“أبناء الجولان” يفوز على “جت – يانوح” 4-1

IMG_3957
سجل عامر أبو جبل هدفين في مباراة اليوم

فاز فريق “أبناء الجولان”، الذي يلعب ضمن فرق الدرجة الثالثة في الدوري الإسرائيلي، بأربعة أهداف إلى هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ظهر اليوم، على ملعب بلدة البقيعة، الذي يعتبر الملعب البيتي لجت – يانوح.

تفوق فريق جت – يانوح في الشوط الأول، الذي انتهى بتقدمه بهدف للاشيء، وتميز أداؤه بالخشونة والقوة الجسدية.

فريق “أبناء الجولان” قلب الموازين في الشوط الثاني لصالحه، واستعاد زمام المبادرة، ليسجل أربعة أهداف دون رد، منهياً المباراة لصالحه بالنتيجة 4-1.

إعلان

إعلان

بدأ “أبناء الجولان” الشوط الثاني بنشاط، فسجل لاعبه عامر أبو جبل الهدف الأول بعد مرور أقل من ثلاث دقائق، ليعادل النتيجة ويعطي شحنة إيجابية لزملائه.

في الدقيقة 77 سجل اللاعب سفيان أبو جبل هدفاً ثانياً، ليتقدم الفريق بهدفين لهدف، ويعزز من معنويات اللاعبين أكثر.

في الدقيقية 82 عاد عامر أبو جبل ليسجل هدفاً ثانياً له، ثالثاً لفريقه، موسعاً الفارق إلى هدفين (3-1).

وقبل نهاية المباراة دخل إلى الملعب اللاعب رشيد عمران، ليسجل في الدقيقة 90، وفي أول لمسة له للكرة، الهدف الرابع للفريق، لتنتهي المباراة بالنتيجة 4-1.

سفيان ابو جبل
سفيان أبو جبل سجل هدفا أيضاً

حصد “أبناء الجولان” بفوزه هذا ثلاث نقاط إضافية، ليصبح مجموع نقاطه 6 من 3 مباريات خاضها، مع العلم أنه لم يخسر أي مباراة، لكن الاتحاد الرياضي لم يحتسب للفريق نقاطه من أولى مبارياته مع فريق البقيعة، التي أوقفت من قبل الحكم بسبب التوتر وتدخل الجمهور.

مدرب الفريق، وجدي القيش، علق على نتيجة مباراة اليوم قائلاً:

“يقدم الفريق حتى الآن مستوى جيداً ونتائج ممتازة، الأمر الذي يمكننا من الطموح للحصول على أحد المراكز المتقدمة في قائمة الدوري. هناك إمكانية لتطوير الفريق من خلال ضم عدد من اللاعبين الجولانيين الممتازين، الذين لا يزالون خارج الفريق، ونحن نعمل على ذلك حالياً”.

 

تعليقات

  1. اذا لهدرجه في تاييد للموضوع ليش مش كل الفرق بتلعب بالدوري الاسرائيلي بشكل رسمي

التعليقات مغلقة.

+ -
.