إعدادية مسعدة تكرم المربي يوسف ابراهيم بمناسبة خروجه إلى التقاعد

كرّمت الهيئة التدريسية في المدرسة الإعدادية في مسعدة يوم أمس المربي يوسف ابراهيم بمناسبة خروجه إلى التقاعد، بعد 35 عاماً قضاها معلماً لمادة التربية البدنية.
وجاء في الكلمة التي وجهتها المدرسة للمعلم على صفحتها على الفيس:
“تبارك إدارة المدرسة الإعداديّة وطاقم الموظفين والهيئة التدريسيّة تقاعد المربي الفاضل يوسف إبراهيم بعد عطاء مثمر خلال 35 سنة في سلك التربية والتعليم.
وقد أشاد الجميع بأنّه خلال سنوات العمل الطويلة تميّز المعلّم يوسف إبراهيم بكونه قامة تربويّة مميزة وأصيلة وجاء انهاء مشوار التعليم بعد مسيرة حافلة بالتفاني والعطاء في ميادين المدارس رغم ضغوطات وصعوبات التعليم.
كنت خير القدوة والإخلاص والأمانة لمهنتك
محبتك ستبقى في قلوبنا ووجداننا ..
نبارك لك التقاعد وإن شاء الله بداية حياة جديدة وما هي إلا بداية جديدة لعطاء جديد…”.

تعليقات

  1. ألف مبروك للأخ الزميل المعلم والمربي القدير والمحترم يوسف ابراهيم ، بدون شك كان على قدر كبير من العطاء والتضحية في انجاح العملية االتربوية والتعليمية على مدى سنوات طوال في اعدادية مسعدة وقد تحلى دائما بأحسن الأخلاق واحترام الذات مما جعل كافة الزملاء والزميلات والطلاب والطالبات يكنون له الاحترام والتقدير . أتمنى لك حياة طويلة وعريضة في كل مجال ترنو وتصبو اليه .

  2. كل الاحترام الى الاستاذ يوسف ابراهيم
    وانشالله بتضلك بالف خير

  3. الف مبروك لقد أديت الرساله على أكمل وجه تمنياتي لك الصحه والسعاده مع أهل بيتك والتوفيق في مجال تقوم به لأنك أهل لذلك تملك المعرفه والعزيمه والى ألأمام

التعليقات مغلقة.

+ -
.