افتتاح كلية “سايبر” للشبيبة في بقعاثا

مادة إعلانية

بحضور حشد كبير من المعلمين والطلاب، افتتحت في بقعاثا يوم الخميس الماضي كلية “سايبر” المتخصصة بأمن وحماية الأجهزة الموصولة بشبكة الانترنت، وذلك بإشراف شركة “تريبل سايبر”، بمبادرة من السيد حسون حسون، ودعم من رئيس المجلس المحلي عباس أبو عواد، وبالتعاون مع كل من ماهر هزيمة ورامي أبو صالح.

وكسابقة من نوعها في الوسط العربي، تم اختيار مدرسة بقعاثا الثانوية، بعد موافقة مركز التعليم العالي، كمركز مؤهل متخصص بهذ المجال لتعليم الشبيبة والبالغين، حيث سيكون التعليم بمستويين: الأول للطلاب من الصف السابع وحتى الصف الثاني عشر، والثاني للبالغين.

إعلان

افتتح الحفل السيد عباس أبو عواد، رئيس المجلس المحلي في بقعاثا، فشكر السيد حسون حسون وشركة تريبل سايبر على مبادرتهم، مشدداً على أهمية هذا المشروع لقرية بقعاثا وللجولان بصورة عامة، وما سيجلبه ذلك من أماكن عمل مهمة جداً لتشغيل أبناء المنطقة.

وخلال الحفل الذي أقيم في قاعة “البايس” تحدث السيد حسون حسون عن أهمية هذا الحدث بالنسبة لبقعاثا وأهالي الجولان عامة، شاكراً للسيد عباس أبو عواد رئيس المجلس المحلي دعمة للمبادرة وكذلك لمدراء المدارس ومدير قسم التربية ولكل الذين ساهموا في إنجاح المشروع.

واضاف السيد حسون أنه سيفتتح مركز في الجولان لتشغيل أبناء الجولان، من خريجين وأخصائيين، وسيفتح هذا المركز أفاقاً واسعة أمامهم.

وبدوره تحدث السيد نداف تابور، مدير عام شركة “تريبل سايبر”، فشرح عن عالم السايبر بصورة عامة واهمية هذا التخصص، وعن الطلب الهائل على الأخصائيين في هذا المجال، خاصة من شركة “تريبل سايبر” التي تعتبر من الشركات الرائدة على مستوى العالم.

لتسجيل للدورات يمكن الاتتصال على أحد الرقمين:

رامي أبو صالح: 0505753609
ماهــر هزيمـة : 0506700277


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+ -
.