افتتاح ملعب عين قنية لكرة القدم

19

افتتح يوم السبت الماضي ملعب كرة القدم في عين قنية بحضور شبابي من أبناء البلدة، خاصة الرياضيين منهم.

وشهد حفل الافتتاح مباراة ودية بين فريق تشرين وقدامى اللاعبين في القرية،

إعلان

ويأتي افتتاح الملعب بعد توقف لعدة سنوات، حيث أعيد مؤخراً تجيهزه وتأهيله للعب من جديد، وسيتمكن فريق عين قنية في الموسم القادم من التدرب واللعب على أرضه من جديد.

وكان الملعب قد تعرض للإهمال خلال السنوات الماضية، ما جعله غير صالح للعب، الأمر الذي اضطر فريق “تشرين” – عين قنية لكرة القدم لخوض مبارياته في المسابقات الكروية في الجولان خارج ملعبه، وهو ما أثر بشكل كبير على أداء الفريق، وأدى إلى انسحابه العام الماضي من تصفيات الدوري وبطولة كأس الأندية، واضطر لاعبوه إلى اللعب في أندية أخرى لمتابعة ممارستهم لرياضة كرة القدم، والمحافظة على لياقتهم البدنية وجاهزيتهم للعب.

8

وعن أسباب التأخر في إعادة تأهيل الملعب، قال رئيس المجلس المحلي في عين قنية، السيد معضاد زهر الدين، في حديث سابق معه، أن ميزانية مجلس عين قنية محدودة، وأن هناك قوانين تحدد استخدام الميزانيات لنفس المشروع لسنوات متتالية، لذا كانت هناك حاجة لتقديم طلبات ومداولات خاصة مع المستشارة القضائية للحصول على ترخيص خاص لإتمام الملعب. لقد كلفت إعادة تأهليل الملعب قرابة 600 ألف شيكل، وهناك ميزانية إضافية لإنشاء قاعة رياضية مغلقة، لكن هناك مشكلة تعترض البدء في هذا المشروع، وهي أن “أرض البعلي” التي ستقام عليها القاعة تقع خارج الخارطة الهيكلية للقرية، ونحن في صدد إنجاز خارطة هيكلية جديدة، من شأنها أن تحل هذه المشكلة. وبالنسبة للملعب، تقدمنا بطلب ميزانية لإقامة مدرج في الجهة الغربية من الملعب، ونأمل في إنجازه بأقرب وقت.

صور من افتتاح الملعب بعدسة وليم دعبوس (ستوديو) الورود:

34

4

1

16

24

2

3

5

6

7

9

10

11

12

13

14

15

17

18

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

32

33

35

 

تعليقات

  1. مبروك الملعب لاهل عين قنية’’’ وعقبال مشاريع حيوية اخرى

التعليقات مغلقة.

+ -
.