المعلمة بلقيس أبو صالح تفوز بجائزة “التربية”

بلقيس أبو صالح
بلقيس أبو صالح
المعلمة بلقيس أبو صالح

فازت المعلمة بلقيس أبو صالح، من المدرسة الإعدادية في مجدل شمس، بجائزة التربية بالمركز الأول في لواء الشمال (פרס אנשי חינוך) للعام الدراسي 2013\2014.

وأعلنت مديرة لواء الشمال في وزارة التربية، أورنا سمحون، أمس، عن أسماء المدارس والمعلمين الفائزين بجائزة التربية للعام الدراسي 2013\2014، وجاء إسم المعلمة بلقيس أبو صالح في مقدمة الأسماء، بينما لم تشمل قائمة المدارس  أي من مدارسنا في الجولان.

وعن الفوز بالجائزى قالت المعلمة بلقيس، وهي المركزة التربوية في مدرسة مجدل شمس الإعدادية، في حديث لمراسل موقع “جولاني”:

إعلان

إعلان

“كان الفوز  بهذه الجائزة مفاجأة كبيرة بالنسبة لي. لقد اتصلت بي هاتفياً مديرة لواء الشمال في وزارة التربية، السيدة أورنا سمحون، وأبلغتني بصورة رسمية فوزي بالمركز الأول في جائزة التربية عن لواء الشمال. كان الموقف مؤثراً جداً وشعوري في تلك اللحظة لا يوصف.

لقد تم ترشيحي لهذه الجائزة بناء على النجاح الذي حققناه  في المدرسة في تأسيس نظام تربوي (מערכת תרבות בידגוגית)، حيث كانت المدرسة انفصلت حديثا عن المدرسة الثانوية. وقد حققت المدرسة خلال العامين الماضيين تحسناً ملموساً في النتائج، في الامتحانات الخارجية والداخلية التي قدمها طلاب المدرسة.

بعد ترشيحي هذا، تمت دراسة مشروعنا التربوي من قبل وزارة التربية، وفي مرحلة لاحقة تمت دعوتي الى مكتب وزارة التربية في الناصرة للقاء مع لجنة مكونة من 8 مفتشين لمناقشتي ولتقييم العمل.

فيما بعد تلقيت الاتصال من قبل مديرة لواء الشمال في وزارة التربية وقالت لي أن المشروع والنقاش تركا انطباعا جيدا جداً لدى أعضاء اللجنة”.

وشددت بلقيس خلال الحديث معها أنها تقدم هذه الجائزة لمدير المدرسة، السيد أيمن الصفدي، ولزملائها المعلمين الذين آزروها وقدموا لها كل الدعم للنجاح في عملها. كذاك قالت أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا دعم زوجها وعائلتها.

نشير الى ان المعلمة بلقيس قامت بانجاز هذا المشروع التربوي بالرغم من إصابتها بنفس الفترة بمرض صعب، وقد زاولت نشاطها التعليمي والتربوي دون انقطاع أثناء فترة علاجها.

مجد و

 

تعليقات

  1. الف مبروك الك بلقيس وانشالله على طول تنجحي وتتألقي بكل حياتك يا رب…

  2. مبروك بلقيس ومزيدا من التقدم وكل انسان بيسعى لتطوير التربيه لاولادنا والتعليم له الف تحيه وبنفتخر فيه

  3. الف مبروك بلقيس وانشاء الله يكون التقدم والنجاح مرافقك

  4. كل الإحترام بلقيس وإنشاءلله من نجاح لنجاح ومن عالي لأعلى .

  5. متألقه كما عهدناك عزيزتي بلقيس ، اتمنى لكِ التقدم والنجاح بكل مجالاتك حياتك

  6. مبروك بلقوسي , والتميز من صفاتك
    واكيد راح توصلي لاعلى المراتب

  7. مبروك ومنتمنالك اعلى المراتب والنجاح الدائم للمدرسه

  8. الف مبروك بلقيس … المزيد من التالق , التقدم والنجاح .

  9. الف مبروك وكل التقدير لك بلقيس .
    وكل الاحترام لزوجك مجد

  10. الف مبروك بلقيس وتميزك ليس بجديد ! الى الامام وكل الاحترام لك وللهيئه التدريسيه في اعدادية مجدل شمس، وإنما النجاح حليف كل مثابرٍ !!!

  11. ألف مبروك على الإنجاز ونتمنى لك الصحة والعافية بمزيد من التألق والنجاح كل الاحترام (من جد وجد ومن زرع حصد)

  12. شكراً وبعد، لكل من قام بتشجيعي ودعمي المتواصل! الجائزة الحقيقيّة هي تزيين صفحتي وموقع جولاني بكلماتكم المؤثرّة، النابعة عن صدق المحبة والأصالة. دمتم أصدقائي وصديقاتي وأهل بلدي الحبيب قدوة في وزارة التربيّة لأطيب الثمار التي زرعتموها في أرضنا الخصبة. هذا فخر لمدارسنا ومعلمينا وخاصة طاقم زملائي المميز طالما نجاحي كان منّوطاً بهم في أكثر الظروف الحرجة.

    1. شو هذا كمان ادب كمان اخلاق كمان عرفان بالجميل للاصدقاء وطاقم التعليم والله رائع لك تحياتي ومودتي ولتعلمي ان وراء كل امراه عظيمة رجل عظيم وشكرا لك لانك تجعليننا نفتخر بك

  13. للنجاح لذة وللإنجاز نكهة وكل عمل مخلصاً لله له بصمة وحينما يكون العمل لخدمة العلم وأهله سيكون أكثر نشوة وسيزداد الشعور بالفرح والفخر حينما يقترن حصادك باسم التميز هنيئاً لك ونحن نرى معلمه تحصد ثمار عطاءها في اداء رسالتها التربوية بتكريم يليق بتميزها في الاداء التربوي على مستوى المنطقة”مع أن التميز ليس بالغريب على هذه الانسانه” ومن قلوبنا نتمنى لك التوفيق والنجاح والصحه دائما باذن الله تعالى …

  14. مبروك بلقيس بتستاهلي بعد التعب تلاقي نتيجة … مش بعيد عنك النجاح ونشالله عطول لقدام ومن نجاح لاعلى

  15. بلقيستنا اول شي مبروك ونشالله عطول بتتقدمي وبتحققي نجاحات كل الوقت .. ونحنا فخورين فيكي كثير ومنعتز بوجودك معنا وبنت من بناتنا .. بتستاهلي هالمركز لانك حققتيه مع كل الظروف الصعبي اللي مرقتي فيها.. ونشالله هذا الشي يكون عطاكي قوي .. ونحنا اليوم بيهمنا اول شي سلامتك وتكونو مبسوطين وتححقي كل امنياتك يا رب .. والف الف مبروك … ومنا الك اجمل باقة ورد مع انو ورود العالم بتقديش نقدملكن اياهن

  16. كلنا فخر وإعتزاز باختنا وزميلتنا الأنسة بلقيس أبوصالح ,نتمنى لك دوام التقدم والنجاح ودائما إلى الأمام .

  17. الف مبروك والى والامام ومع مزيد من التقدم والنجاح…

  18. الف مبروك اخت بلقيس بهنيكي وانتي مش بس مربيي انتي ام حنوني وبتستاهلي بتمنالك تقدم ونجاح والى الامام .

    1. ردينة شكرا الك، حاولت الاتصال بكِ، أقلقني الوضع الصحي . رقم هاتفي موجود لديكِ، بتمنى تتصلي فيي مشغول بالي عليكِ!
      ومرة أخرى لكل من باركَ فرداً فرداً،الكثير الكثير من الحب والشكر والامتنان. دمتم تاجاً يزيّن أعمالي وأعمال أهل بلدي.

  19. ألف مبروك عهدناكِ دوما متفوقه ومن نجاح الى نجاح وإلى الأمام دائماً

  20. مبروك لنا جميعا عندما نسمع أن أحد تميز نفتخر به لأن نجاح او تميز اي انسان من الجولان فخر وعز لنا جميا مبروك لك ولنا جميا مع كل تألق نحو الامام

  21. بلقيس….صديقتي..بنتي..اختي الصغيرة..النجاح هو الشعور بالسعادة والارتقاء والافتخار …وهو الشعور الجميل الذي يرافقني عندما عرفت بفوزك..فهذا الفوز هو باكورة اعمال عملتيها وسوف تعمليها لاحقا…انشالله وهذة الارادة الصلبة…ستقهر وتصهر كل الصعوبات ..على طول انشالله نجاح..

  22. برّاقة كما عهدتك ابدًا! رائعة.. رائعة يا بلقيس. مبروك !

  23. ألف مبروك بلقيس أتمنى لك المزيد من التألق والنجاح.

  24. الف مبروك. بتستاهلي كل خير. يعطيكي الف عافي نحنا. بحاجي لناس توصلت تربية مدارسنا لمستويات احلى واعلى

  25. كل عمل صادق هدفه ابناء مجتمعنا قبل مصلحتنا الشخصية تكون نتيجته النجاح .. المعلمه بلقيس ألف مبروك لك ولمدرستك وأبناء مجتمعك .. لأن ثمار نجاحك تعود لأبناء مجتمعنا الجولاني عامة. بالتوفيق والى الأمام.. أبو رامي

  26. تألَّقي يا رايةَ التَّربيةِ—–خفَّاقةً في أيدي مَنْ يرعاكِ—–طُوبَى لكِ حُماتُكِ بُناتُكِ—–طُوبَى لكِ في كُلِّ مَنْ يَهواكِ—–بلقيسُ يا أيقونةَ التَّربيةِ—–والْعلمُ والإيمانُ قدْ حلاَّكِ—–آمنْتُ باللِه الَّذي قدْ صاغَكِ—–آمنْتُ باللِه الَّذي سَوَّاكِ—–مَنارةً شُعاعُها هِدايةٌ—–والْحُبُّ والإخلاصُ قدْ أعطاكِ.

    1. شكراً معلمي وأستاذي نايف ابراهيم! يشرفني جداًجداً أن أرى تعليقكَ الرائع، وشكراً لتعاليق الأخوة والأخوات والأصدقاء جميعاً. شهادتكم شرف كبير . شكراً

  27. ألف ألف مبروك بلقيس .. بتستاهلي بتمنالك الصحة ودوام التقدم والنجاح .. انتِ فخر للمدرسة وللبلد ولكل المنطقة ولكل انثى .. كل الاحترام والتقدير الك ولشخصك

  28. بلقيس انشاله من نجاح لنجاح وانشاله تشوفي اوﻻدك باعلى مراتب النجاح وبتمنالك الصحه والعافيه داءما

التعليقات مغلقة.

+ -
.