اليوم موقف تأبيني للمرحوم أبو فراس محمود سليم دعبوس المتوفي في جرمانا

يقام في عين قنيا من الساعة 3:00 وحتى الساعة 5:00 عصر اليوم موقف تأبيني للمرحوم المربي أبو فراس محمود سليم دعبوس، ابن قرية عين قنية المتوفي في جرمانا عن عمر ناهز الـ 72 عاماً.

للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

إعلان

إعلان

تعليقات

  1. بمزيد من الحزن وغصة في القلب تلقيناخبر وفاه الاخ والصديق ابو فراس محمود دعبوس وحسره في القلب ودمه في العين انسان اجتمعت فيه كل الصفات الانسانيه والخلقيه والنشاط الاجتماعي والوطني رحمه الله ولذويه الصبر والسلوان.

  2. بسم الله الرحمن الرحيم . (كل نفس ذائقة الموت) رحمة الله عليك يا ا با فراس أيها المربي الفاضل والرجل الخلوق المتواضع . لقد فارقتنا بالجسد ولكن طيفك الكريم لم ولن يفارقنا على مدى الأيام . أكثر من نصف قرن مضى وما زالت الذكرى تلوح أ مام ناظري من تلك الأبام عندما كنت في ريعان الشباب تعشق الرياضه وخاصة رياضة كرة الطائرة أيام بيدر الهوى وكلماتك ( وورفع ) مازالت ترن في مسامعي وصدى كل كبسة من يدك لم ولن يفارق ناظري ما أروع تلك الأيام وما أحوجنا لأمثالها . أتقدم بأحر التعازي لأسرتك الكريمة ولذويك الكرام وأرجو من الله عزوجل أن يتغمدك بواسع رحمته ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان على فقدان الأهل والغوالي .

  3. بمزيد من الحزن وألأسى تلقينا خبر وفاة ألأخ المربي أبا فراس الذي يملك رصيدا ذاخرا بمكارم ألأخلاق وأسمى القيم الذي له فضل على تربية أجيال من مجتمعه نطلب من الله عز وجل ان يسكنه فسيح الجنان ويكونوا اولاده خير خلف لخير سلف وانا لله وانا اليه لراجعون

التعليقات مغلقة.

+ -
.