دوري الجولان: الوحدة يفوز على تشرين والاتحاد يتغيب عن مباراته مع الأمل

IMG_1002
فريق الوحدة

في ختام مبارايات الاسبوع الثالث من تصفيات دوري الجولان 2015، أقيمت عصر السبت مباراة واحدة بين الوحدة وتشرين، بينما ألغيت الثانية بسبب تغيب الاتحاد عن مباراته مع الأمل.

مباراة الوحدة مع تشرين جرت على ملعب عين قنية وانتهت بفوز الوحدة بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة متوسطة المستوى ومتكافئة، مع ترجيح لصالح الوحدة خاصة في الشوط الثاني من المباراة.

سجل أهداف الوحدة كل من راسم ابراهيم، زايد البطحيش وصفا أبو صالح.

إعلان

إعلان

سجل هدفي تشرين كل من حسن بركة ورشيد عمران.

حكم المباراة الحكم أسعد عماشة وساعده على التماس سليم زهوة ومهند عماشة.

تغيّب الاتحاد عن مباراته مع الامل

المباراة الثانية كان من المفروض أن تقام على ملعب مجدل شمس، بين الاتحاد والأمل، لكن الاتحاد تغيب عن المباراة، ما احتسب فوزاً اوتوماتيكياً للأمل.

يعاني فريق الاتحاد من نقص في اللاعبين، ويتغيب للمرة الثانية عن مبارياته، بعد أن كان تغيب الأسبوع الماضي عن مباراته أمام الحرية، وهو ما يعرض الاتحاد للتوقيف عن المشاركة في الدوري في حال تخلفة عن مباراته القادمة مع فريق الوحدة المقررة في 19-6-2015.

.

ترتيب الفرق بعد انتهاء الأسبوع الثالث من مرحلة الذهاب:

الفريقنقاطاهداف لهاهداف عليهمباريات
الطليعة91103
النهضة71033
الوحدة7953
الأمل6633
الحرية3553
تشرين3563
الشباب01113
الاتحاد00133

 

4
فريق تشرين – صورة ارشيفية

تعليقات

  1. بتوقع سني يكون لوحدي هو لبطل اما طليعا فريق منتاز وبتوقع علي شفتو بلملعب الامل هو الي بدو يلعب معنا علكس لعيبتو ليوم كلا عندا كوشر علي اكثر منا ومن طليعا

  2. عندي سوال بتمنا تجوبوني. انو ليش كل العاب ارياضى بلهضبي مسموح نلعب بدوري لسرا الا كرت لقدم من كميل الجسيم حت سبيحه ليش

التعليقات مغلقة.

+ -
.