دوري الجولان: فوز الطليعة على الوحدة والحرية على تشرين

IMG_3973

ضمن تصفيات دوري الجولان بكرة القدم لموسم 2015، أقيمت اليوم الجمعة مبارتان اثنتان فاز الطليعة في الأولى على الوحدة 4-1، وفاز الحرية في الثانية على تشرين 8-0.

فوز الطليعة على الوحدة 4-1

إعلان

في المباراة الأولى استضاف الطليعة فريق الوحدة على ملعب مجدل شمس، في مباراة قوية، تمكن فيها الطليعة من الفوز على الوحدة بأربعة أهداف لهدف.

الشوط الأول كان للطليعة، حيث استحوذ على الكرة أكثر وهدد مرمى الخصم أكثر، وتمكن في الدقيقة 20 من تسجيل الهدف الأول بقدم لاعبه جواد اسكندر، الذي تلقى كرة رائعة أمام المرمى فسددها بلمسة واحدة وبدقة، لتهز شباك الوحدة للمرة الألى والوحيدة في الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الطليعة 1-0، مع العلم أن الطليعة أضاع عدة فرص محققة، تضمنت انفرادات بحارس المرمى.

بداية الشوط الثاني كانت متوازنة من قبل الفريقين، مع أفضلية لصالح الطليعة، الذي تمكن في الدقيقة 60 من تسجيل هدفه الثاني بقدم قناصه عامر أبو جبل من زاوية حادة وصعبة.

هدف الطليعة الثاني دفع الوحدة لتغيير تكتيكه، فدفع بلاعبيه إلى الأمام مستخدما مصيدة التسلل، التي أتت أكلها في البداية، حيث وقع لاعبو الطليعة في مصيدة التسلل مرات عديدة، ما حدّ من فاعلية هجوم الفريق، فضغط الوحدة بقوة حتى الدقيقة  70، حيث تمكن لاعبه راسم ابراهيم من تسجيل هدف، مقلصاً الفارق، الأمر الذي رفع من معنويات الوحدة، وفي المقابل دب البلبلة في صفوف فريق الطليعة، فضاعف الوحدة من ضغطه على مرمى الطليعة وهدده في أكثر من مناسبة، دون أن يتمكن من تسجيل المزيد من الأهداف.

نهاية الشوط الثاني شهدت منح بطاقة حمراء لأحد لاعبي الوحدة، الذي تابع اللعب بعشرة لاعبين.

الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت تحولاً مفاجئاً، حيث تمكن اللاعب سفيان أبو جبل من تسجيل الهدف الثالث للطليعة، ثم تلاه، وبعد أقل من 5 دقائق، اللاعب بيان أبو جبل بهدف رابع، من هجمة مرتدة لم تنجح فيها مصيدة التسلل، واضعاً بذلك حداً لآمال الوحدة في تغيير النتيجة، حيث كانت المباراة قد شارفت على نهايتها، لتنتهي بالنتيجة 4-1 لصالح الطليعة.

IMG_7838
لاعبو فريق الحرية

فوز ساحق للحرية على تشرين 8-0

في المباراة الثانية استضاف تشرين على ملعب عين قنية فريق الحرية، فحقق الحرية فوزاً ساحقاً بثمانية أهداف نظيفة.

لعب الحرية أفضل مباراة له في هذا الموسم، فسيطر على مجريات المباراة مقدماً أداءا رائعاً وكرة قدم جماعية، فأنهى الشوط الأول بأربعة أهداف، أضاف إليها في الشوط الثاني أربعة أهداف إضافية، لتنتهي المباراة بثمانية أهداف لهدف.

سجل أهداف الحرية: رأفت الشعار  (4 أهداف)، مجدي الشاعر  (هدفين)، شادي خنجر و باسل القضماني.

رأفت الشعار
رأفت الشعار لاعب الحرية – سجل 4 أهداف في المباراة

 

صور من مباراة الطليعة والوحدة:

IMG_3973
جواد اسكندر سجل الهدف الأول للطليعة
IMG_3956
الهدف الثاني للطليعة بتوقيع عامر أبو جبل
IMG_3957
عامر أبو جبل بعد تسجيل الهدف
IMG_3983
سفيان أبو جبل يسجل الهدف الثالث للطليعة
IMG_3987
بيان أبو جبل ينفرد بالحارس ويسجل الهدف الرابع للطليعة
IMG_3969
راسم ابراهيم – لاعب الوحدة – في إحدى هجماته الخطيرة على مرمى الطليعة

IMG_3915

IMG_3916

IMG_3920

IMG_3922

IMG_3937

IMG_3940

IMG_3950

IMG_3960

IMG_3963

IMG_3990

IMG_39379

IMG_3924
لاعب الطليعة بيان أبو جبل سجل أحد الأهداف

تعليقات

التعليقات مغلقة.

+ -
.