دوري الجولان: فوز الوحدة على الشباب وانسحاب تشرين أمام النهضة

 

ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مرحلة الذهاب في دوري كرة القدم لموسم 2015 في الجولان، أقيمت اليوم السبت مبارتان اثنتان، في الأولى فاز الوحدة على الشباب بأربعة أهداف لهدف، وفي الثانية انسحب تشرين من المباراة احتجاجاً على قرار الحكم.

IMG_8470

إعلان

إعلان

إعلان

انسحاب تشرين أمام النهضة

في المباراة التي أقيمت على ملعب مجدل شمس، انسحب فريق تشرين بعد أن احتج على قرار الحكم بمنح بطاقة حمراء لأحد لاعبيه.

بدأت المباراة بهدف مباغت وسريع سجله لاعب تشرين حسن بركة بعد أقل من 5 ثوان على بداية المباراة، حيث سدد الكرة مباشرة بعد صافرة الحكم معلناً بدء المباراة، لتباغت حارس النهضة قصي الشوفاني وتستقر داخل الشباك.

تقدم تشرين لم يستمر طويلاً، حيث انتفض النهضة وهاجم بضراوة ليسجل هدف التعادل من ضربة جزاء تصدى لها ناجي أبو جبل،  ثم الهدف الثاني بقدم اللاعب أيال المصطفى في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، منهياً الشوط بتقدم النهضة على تشرين بهدفين لهدف.

بدأ الشوط الثاني ببطاقة حمراء أشهرها الحكم نور أبو صالح بوجه لاعب النهضة سليم الكحلوني، لكن ذلك لم يمنع النهضة من السيطرة على مجريات المباراة وتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة العاشرة بقدم اللاعب خالد الشوفاني.

بعد تسجيل الهدف الثالث للنهضة، بدأ توتر بين لاعبي الفريقين، ما دعا حكم المباراة لإشهار البطاقة الحمراء بوجه أحد لاعبي تشرين، الأمر الذي لم يرق للاعبي الفريق والطاقم الإداري، فانسحبوا من المباراة احتجاجاً على ذلك.

لعب للنهضة:

قصي الشوفاني(حارس)، حاتم الشاعر، آدم شقير، نشأت أبو صالح، حاتم أبو جبل، أيال مصطفى، إيهاب ابراهيم، سليم كحلوني، عمر ابراهيم، خالد شوفاني، ناجي أبو جبل.

احتياط:
علي ابراهيم، عدي زهوي، مجد رباح، نائل أبو جبل، أمير ابراهيم، باسل أيوب، علاء أبو خير.

لعب لتشرين:

وائل شرف( حارس)، رضوان منذر، وسيم دعبوس، علاء شرف، محمود بركة، امير عمران، مجدي دعبوس، عدي منذر، رشيد عمران، حسن بركة.

 احتياط:
مهند دعبوس، دانيل شرف، كنان بشارة، رواد شعلان، عامر دعبوس، وسام عزام

حكم المباراة:

نور أبو صالح في الساحة
أمير مرعي وأصلان أيوب على التماس

(انظر صور من المباراة أسفل الخبر)

IMG_1646

فوز الوحدة على الشباب 4-1

المباراة الثانية أقيمت على ملعب مسعدة، وجمعت الوحدة مع الشباب، ليفوز فريق الوحدة بأربعة أهداف لهدف.

سجل أهداف الوحدة كل من راسم ابراهيم (3 أهداف) وزايد بطحيش.

سجل هدف الشباب اللاعب منذر أبو شاهين.

تألق اللاعب راسم ابراهيم وتسجيله 3 أهداف جاء بعد غياب عن اللعب منذ بداية الدوري الحالي، حيث كان قد أبعد من قبل الاتحاد منذ الموسم الماضي، فجاءت عودته قوية وبثلاثة أهداف دفعة واحدة.

في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة ضغط فريق الشباب بقوة، في محاولة لتسجيل هدف، لكن محاولاته باءت بالفشل وانتهت المباراة بفوز الوحدة بأربعة أهداف لهدف.

صور من مباراة الوحدة والشباب:

IMG_1642

IMG_1643

IMG_1644

IMG_1651

IMG_1655

صور من مباراة النهضة وتشرين:

IMG_8466

IMG_8486

IMG_8490

IMG_8492

IMG_8493

IMG_8494

IMG_8496

IMG_8511

IMG_8513

IMG_8540

IMG_8520

تعليقات

  1. انسحاب نادي تشرين مكنش بسبب الحكم كان من ورا ادارة النهضة المحترمي الي هجمت وقللت من احترام الفريق فزبطلي اخبارك بشرفك

  2. اي يا عمي يصلحلكن رياضه فش حدا منكن عندو روح رياضيه كل لعبي لازم يكون في قتيلي

  3. فريق تشرين فريق حلو وفي لعيبه بيلعبو كرة قدم حلوه بس للاسف الشديد قضية الانسحاب من الملعب صارت عندهن عاده …. السنه الماضيه مثلا انسحبوا من الملعب شي 3 مرات او اكثر… والي قبلها كمان … مع الاحترام للنادي ولعيبته وادارته بس بعتقد مش هذه الطريقه للتعامل .. دائما في مشاكل بالتحكيم وبين اللاعبين على الملعب … حتى بالمباريات العالميه .. بس الفرق مش بتحمل حالها وبتنسحب من الملعب … هذه مش مناسبه لفريق كرة قدم .. في اتحاد رياضي ممكن اذا شفتو انو في غلط حصل انكن تتوجهو للاتحاد بشكوى وبيتم فحص الموضوع … متل ما عبيصير بكثير لعب بالدوري … بس انكن كل مدق الكوز بالجره تنسحبو من الملعب .. وخاصة لما بتكونو مكسورين .. بعتقد انو مش مضبوطه الشغله ومش حلوه بحقكن

    1. والله يا آدمي ، والأوادم منّك ولورى !!
      مشكلتنا من الأساس مع الإتحاد الرياضي..
      وعمنوصل اهالقرار كل مرة بسبب الإتحاد الرياضي .. فا كيف بتشور علينا حضرتك نتصرّف بهيك مواقف ؟ نكمّل اللعبة ويصير الدم للركب مثلاً ؟!! انت اكيد بترضاش !

    2. انت عبتقول هذه مش اول مره وكل سنه كل الفرقان بتقلل من احترام فريق نجوم تشرين وملوش علاقه اذا ربحانين او خسرانين بس الشغله الاهم مش كل واحد مش معروف من هو يقعد حد الفريق جوات الملعب ويبدا يزت حكي يمين وشمال

  4. يا شباب مهو لازم نسال حالنا ليش بس مع فريقنا بيصير هيك

    1. كل اللي كانوا قاعدين مع فريق تشرين جوات الملعب الهن علاقة بالفريق ومسؤولين عن النادي وكان عددهن اربعة !! بينما فريق الخصم كانوا محرزين وكثار البركة .. ولكن يا هل ترى كلهن اصحاب مراكز ادارية بالنادي ؟؟ ولا نص اداريين ونص مشكلجيه وشغلتهن يشقّعوا ؟؟

  5. للأسف لازم ندرب المدرب والعيبه وغيرهم على الروح الرياضيه بكل ما تعنيه الكلمه في كل الانديه في قرى الجولان والفريق يلي بينجح بالاختبار يشارك في الدوري بالإيضافه لاعتماد الاتحاد الرياضي إجراءات صارمه لعدم وجود اي شخص في المعلب غير الذين مسموح لهم البقاء حسب قانون اللعب وبهيك

  6. الرجاء ادراج جدول مباريات الموسم للذهاب والاياب . كذلك يرجى ادراج جدول ترتيب الدوري وجدول الهدافين . وشكراً ودمتم ودام البلد سالماً

  7. انسحاب تشرين لا يعني فشلها .نسحبت لان عندا روح رياضيه وما بدا تقاتل متل محاولت النهضه.

التعليقات مغلقة.

+ -
.