رحلات سياحية ينصح بالقيام بها

هل راودك حلم أن تكون مسافرًا رحالاً، تجوب البلدان، لتستمتع بالأماكن الطبيعية والتراثية وتمشي بخطى صافية لتسمع حكايات الشوارع والأشخاص والتاريخ.
وقد تكون في حيرة من أمرك، إذا ما قررت السفر لإجازتك السنوية، وتسأل: أين يجب أن أذهب؟ لذلك قام موقع «بيزنس انسيدر» بذكر بعض الوجهات السياحية التي لا ينصح بزيارتها.

1 – بوتسوانا: بلوم الصحراء الجنوبية
هو بلد يقع جنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا الجنوبية، وهي تتمتع بطبيعة ساحرة، تضم بعض المشاهد الأكثر إثارة على وجه الأرض، ولا تنسى زيارة متنزه الأدغال Zu / hoasi.

2 – البرازيل من ريو إلى الغابات المطيرة
ريو.. المدينة العامرة بالدهشة، من الشواطئ والجبال والساحل الذي يمتد إلى طريق الغابات المطيرة، حيث المزيد من أنواع النباتات والحيوانات، التي تتجمع هنا عن أي مكان آخر على الكوكب، بما في ذلك تسعة أنواع من القرود هولير المهددة بالانقراض، ودولفين الأمازون.

إعلان

إعلان

3 – كرواتيا.. لؤلؤة أوروبا القديمة
عليك بزيارة مدينة دوبروفنيك، الهادئة الواقعة بين البحر الأدرياتيكي وجبال الألب الدينارية. ويوجد الكثير من المواقع داخل أسوار المدينة القديمة المخصصة للمشاة، وكذلك جزر هفار وكوركولا.

4 – الإكوادور
تلك البلاد الجميلة التي توفر الأماكن السياحية لراغبي المغامرة والاستمتاع بأجواء غابات الأمازون، ومن أهم الأماكن فيها، بركان تشمبورازو، وجزيرة فلوريانا وبالترا وجينوفيسا.

5 – مصر.. أرض الحضارة
الحضارة بدأت هناك، بكل القصص والحكايات التاريخية والآثار الفرعونية الباقية حتى الآن شاهدًا على جمال المكان، استمتع بنزهة في نيلها، وتجول بحرية في شوارعها وأزقتها الضيقة المليئة بسحر الشرق.

6 – إندونيسيا
هي الجنة بأكثر من طريقة ومشهد، تتعدد فيها الديانات والثقافات والمعابد والكهوف الشهيرة، وكذلك شواطئها الزاخرة بالألوان المشرقة، والأسواق القديمة والساحات وقصور السلاطين السابقين.

7 – المغرب
لا حدود للانبهار في المغرب، حولك الآثار الرومانية، والأسواق والمساجد في فاس، وقصور الأمراء والأسواق الخيالية في مراكش، وأشهى الأطباق الطازجة.

8 – جنوب أفريقيا
من العاصمة كيب تاون، قبلة المسافرين من جميع أنحاء العالم، بكل أسواقها ومتاحفها وحدائق كريستينبوش، وسواحلها الرملية الرائعة الصخور، التي تنعم طيور البطريق بالعيش فيها خلال رحلتها. وعليك بزيارة شلالات فيكتوريا التي لا تزال واحدة من أهم العجائب الطبيعية في العالم.

+ -
.