شركة مياه التنور مستمرة في مشاريعها في قرى شمال الجولان

مادة إعلانية

انتهت شركة مياه التنور مؤخراً من تنفيذ مرحلة إضافية من تحديث خط تجميع مياه الصرف الصحي الرئيسي في منطقة شمال الجولان. وقد بلغت التكاليف المستثمرة في هذا المشروع حتى الآن 4 مليون شيكل.

نهضة الاستثمارات التي تقوم بها شركة مياه التنور في قرى شمال الجولان مستمرة. ومؤخراً انتهت الشركة من أعمال تحديث وتطوير مقطع إضافي من خط مياه الصرف الصحي في المنطقة. وتأتي هذه الأعمال في إطار مشروع ضخم لتحديثٍ كاملٍ لخط مياه الصرف الصحي الرئيسي. هذا الخط يجمع مياه الصرف الصحي بدءَا من مجدل شمس، مروراً بمسعدة وبقعاثا، ويضخها إلى محطة تطهير مياه الصرف في “الحمرا”.

وفي إطار الأعمال التي تم تنفيذها من قبل المقاول نائل الصباغ من مجدل شمس، تحت إشراف أفنر كاتس من شركة “موتي هونيغ للهندسة”، تم تحديث المقطع الواقع إلى الشرق من قرية بقعاثا، حيث نفذ هذا المقطع بمتابعة لصيقة من قبل صالح عماشة – مركز أعمال شركة مياه التنور في بقعاثا – وبالتنسيق التام مع مجلس بقعاثا المحلي.

ويشكل هذا التحديث متابعة مباشرة للأعمال التي تم تنفيذها في مقطع آخر شمالي بقعاثا، الذي كان مستخدماً لهذه الغاية منذ عدة عقود، حيث تم استبداله بخط جديد يستوفي المواصفات القياسية، بطول بلغ 600 متر وقطر قدره 400 ملم، مصنوع من البوليتيلين، بالإضافة إلى تحديث المقطع من مجدل شمس مروراً بسهل اليعفوري.

ويقول مندوب الشركة، أن الأعمال نفذت في ظروف معقدة، ذلك أن الخط يقع في منطقة مكتضة بحركة السير وبمحاذاة البيوت. شركة مياه التنور تتوجه بالشكر للأهالي على الصبر والتفهم الذي أبدوهما خلال هذه الفترة.

وتأتي هذه الأعمال كجزء من برنامج تحديث منظم، تم في إطاره حتى الآن استثمار 4 ملايين شيكل.

ويقول السيد أفراهام بار ايل، مدير عام شركة مياه التنور: “نستمر بلا هواجة في الاستثمار بتحديث البنية التحتية لشبكتي مياه الشرب ومياه الصرف الصحي في شمال الجولان، بدافع تحسين مستوى حياة الأهالي، وذلك من خلال التوسع العمراني وتوسيع إمكانية تطوير الأعمال، والعمل بالتعاون مع المجالس المحلية. وتجدر الإشارة إلى أهمية العمل الذي يقوم به مركزو الأعمال التابعين للشركة في المنطقة، وجميع العاملين في المشاريع في ظروفٍ ليست بالسهلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+ -
.