فوز كبير لابناء الجولان 4-3 على شبيبة طمرة

Mambaa

بعد هزيمتين متتاليتين، وفي مباراة قمة في الروعة والإثارة شهدها أمس إستاد طوبا، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدرجة الثانية، تفوق النادي الرياضي ابناء الجولان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على شبيبة طمرة.

منذ بداية اللقاء قدم ابناء الجولان مستوى رفيع تميز باللعب الهجومي المتقن وتمكن من إنهاء الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف نظيفة، الهدف الأول جاء عن طريق كرة عرضية جميلة من ناجي أبول جبل باتجاه المهاجم ثائر عماشة الذي أسكنها الشباك ببراعة. بعدها بعدة دقائق ناجي أبو جبل يصنع مرة أخرى الهدف الثاني حيث مرر كرة عرضية أخرى وصلت هذه المرة إلى سفيان أبو جبل الذي عزز التقدم لابناء الجولان. وقبل نهاية الشوط الأول تحصل ابناء الجولان على ركلة جزاء أفلح في تسجيليها ناجي أبو جبل المتألق لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف نظيفة.

إعلان

إعلان

مع بداية الشوط الثاني تراجع اداء الجولانيين وسجل شبيبة طمرة هدفين متتاليين، لكن سرعان ما عاد ثائر عماشة البارع ليسجل هدفه الثاني في المباراة، والرابع لفريقه، بعد تمريرة رائعة من اللاعب “عادي اليشع”.

حاول شبيبة طمره العودة للعب، وتمكنوا من تقليص الفارق مرة أخرى قبل نهاية المباراة ب-10 دقائق، لكن في النهاية واصل ابناء الجولان بقوة، متمكنين بذلك من أحراز الفوز الثاني لهم في الدوري هذا الموسم، وليرتفع رصيد الفريق الى 6 نقاط.

 

تعليقات

التعليقات مغلقة.

+ -
.