لقاء الأشقاء ينتهي لصالح منتخب من الجولان على حساب نادي جنين

z

جنين – من حمزة فياض: بحضور اللواء زياد هب الريح مدير عام جهاز الأمن الوقائي والنائب شامي الشامي ورئيس نادي جنين جلال المهدي ورئيس فرع اتحاد الشمال لكرة القدم هلال ابو كشك وشقيقي المرحوم احمد مازن ارشيد وعدد من الفعاليات الرياضية والاعتبارية في المدينة والمحافظة التقى مساء أول من أمس فريقا منتخب الجولان السوري المحتل ونادي جنين في مباراة تكريمية لروح المرحوم الشاب احمد مازن ارشيد مع اقتراب ذكراه الأربعين على ملعب رؤيا / قباطية أسفرت عن فوز منتخب الجولان بهدف وحيد.
تحركت الكرة بقدم الضيوف الذين كانت لهم تمريرات سريعة وكانوا السباقين للوصول لمرمى نادي جنين في الدقيقة التاسعة بوساطة اللاعب ناجي ابو جبل، وبعد ركنيتين تمكن اسامة الشايب لاعب نادي جنين من طرق بوابة الجولان فارسل كرة جميله باتجاه مرمى الحارس ربيع بريك مرت بجوار القائم، وتواصل اعتمد نادي جنين على الاسناد من الجهة اليسرى عن طريق ثروت ابو الهيجا الذي كان يمد الكرات الى المهاجمين احمد سمودي ومحمود فريحات، غير ان رأفت الشعار لاعب الجولان تمكن من هز الشباك مع انتصاف النصف الساعة الاولى اثر توغل وتسديد متكرر واستقرت الكرة في المحاولة الثانية في الشباك.
رد جنين لم يتأخر فبعد دقيقة تسلم محمود فريحات كرة عرضية وهو في حالة انفراد فسدد غير انها مرت بجوار القائم.
الشوط الثاني: بقيت كفة السيطرة تميل لصالح منتخب الجولان وسنحت عدة فرص الاولى من رأفت الشعار اثر تمريرة صدها القائم والثانية من ناجي ابو جبل وهي عبارة عن تسديدة من بعيد وايال مصطفى الذي توغل وأرسل كرة أرضية مرت من امام المرمى، في حين سنحت لنادي جنين فرصتان الاولى كانت من محمد جلاد بعد ان سدد من حالة شبه انفراد، وفرصة أخرى لأحمد السمودي الذي التحم مع الحارس المتقدم فذهبت الكرة الى خارج الملعب.
ومع انتهاء المباراة قام كل من اللواء زياد هب الريح والنائب الشامي ومحمد الصباغ وشقيقا الفقيد احمد مازن ارشيد وجلال المهدي وأعضاء إدارة النادي والشخصيات الاعتبارية والرياضية بتسليم الكأس للفريق الفائز، ليتوجه بعدها الفريقان والضيوف إلى قرية حداد السياحية لتناول العشاء تكريما للفريق والوفد الضيف على شرف ذكرى الأربعين للمرحوم ارشيد.
وعقب اللاعب حاتم زهوة لاعب منتخب الجولان على المباراة قائلا: كانت جميله والحمد لله تمكنا من الفوز وتمنى زيادة اللقاءات مع نادي جنين والأندية الفلسطينية لما في ذلك من تحقيق الاحتكاك الأخوي وإثراء مستوى الجانبين.
قاد المباراة: ثائر جرادات للساحة، ساعده: سليمان جرادات وإبراهيم الهصيص.

z

إعلان

إعلان

تعليقات

  1. مبروك للاخوه الذي شاركو في هذه المناسبي وكل الشكر للاهل من جنين على كرم الضيافه والاستقبال العظيم والرحمه لكل الشهداء وشكرا

التعليقات مغلقة.

+ -
.