نجم ميسي يسطع من جديد

قطع برشلونة شوطاً كبيراً على درب بلوغ الدور القادم من كأس ملك إسبانيا بعد توقيعه على فوز مريح بقيادة نجمه العائد ليونيل ميسي على حساب ضيفه خيتافي برباعية نظيفة اليوم الأربعاء لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي للمسابقة.

http://www.youtube.com/watch?v=K9FV_bgZutQ

على ملعبه “كامب نو”، بدأ مهرجان الـ”بلاوغرانا” مبكراً حيث وقع سيسك فابريغاس الهدف الافتتاحي (9) قبل أن يعود ذات اللاعب ليضاعف النتيجة من علامة الجزاء (63) ليأتي الدور على النجم الساحر ميسي الذي أقحم بديلاً لأندريس إنييستا (64)، والذي دشن ظهوره الأول منذ الإصابة بثنائية جميلة أعادت إلى الأذهان إبداعات “البرغوث” في الدقيقتين (90 و90+2)

إعلان

 وفي مباراة ثانية، استعاد فريق الدرجة الثانية ألكوركون شيئاً من ذكريات موسم 2009-2010 وذلك بفوزه على ضيفه إسبانيول بهدف دون رد.

ويدين ألكوركون، الذي حقق في 27 تشرين الأول/أكتوبر 2009 أهم فوز في تاريخه بعدما اكتسح جاره العملاق ريال مدريد برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ32 ليتأهل إلى الدور التالي رغم خسارته إياباً (0-1)؛ بفوزه أمام جماهيره إلى داني باتشيكو، الذي سجل هدف المباراة الوحيد (71).

من جانبه، حسم ريال بيتيس الفصل الأول من مواجهته مع ضيفه أتلتيك بلباو بالفوز عليه بهدف وقعه روبن كاسترو (42).

وفي مباراة رابعة، حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة راسينغ سانتاندر مع ضيفه ألميريا، حيث بادر الزائرون بافتتاح النتيجة بواسطة ميغيل أنخيل “كورونا” (26)، قبل أن يحظى صاحب الأرض بفرصة تعديل الكفة بقدم دافيد كونشا (64).

+ -
.