وجهات سياحية تستطيع زيارتها بمفرطك

ربما فكرة السفر بمفردك قد تبدو مخيفة وغريبة بعض الشيء، ربما لم نختبرها من قبل، ولكن هناك الكثير من الأسباب والدوافع الإيجابية في السفر بمفردك، منها أنه يزيد من فرصتك في التأمل الذاتي وتعلم ثقافات جديدة مختلفة وقد تكوين صداقات جديدة في تلك البلاد.

وقام موقع «بيزنس انسيدر» في تحديد بعض الأماكن التي تعتبر مثالية للسفر بمفردك ومنها التالي:

– نيوزيلندا

إعلان

إعلان

تقدم نيوزيلندا الكثير من المغامرة للمسافر بمفرده، يمكنك القفز بالحبال أو الاستمتاع بنزهة في قارب رحلات أو ركوب دراجة، تلك الأنشطة التي لن تدع لك وقت للتفكير في أنك لوحدك هناك.

– سويسرا

المناظر الطبيعية في سويسرا لا تسمح لك بالتقاط الأنفاس، والبلد صغير، ووسائل النقل العام نظيفة ومتوفرة بشكل رائع، مما يجعلها مكانا سهلا ومتاحا لاستكشاف بنفسك.

– كوستاريكا

هي بلد سعيدة، سكانها يعيشون حياة طويلة، سعيدة ومستدامة. بالإضافة إلى أنها مكان رائع للمغامرة مثل الرياضيات المائية، والمشي عبر غابات السحب الشهيرة.

– فيينا

تلك المدينة التي تشتهر بالمقاهي الراقية التي تقدم أجود وأطيب أنواع القهوة، وهي أفضل الوجهات السياحية للزيارة بمفردك في النمسا.

– بالي – إندونيسيا

يفضلها البعض كونها أفضل تجربة لمكان هادئ، تستطيع أن تشاهد حقول الأرز الشاسعة وغابات القرود، كما أنها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم التي تمنحك جلسات مساج والتدليك وكأنها رحلة لتدليل نفسك.

– كيوتو – اليابان

هناك الكثير من المعابد الرائعة المهيبة والحدائق المذهلة الألوان والمتنزهات التي لن تمنحك أي وقت فراغ.

– غرناطة – إسبانيا

تشاهد تاريخ الأندلس الخالد، وقصور شاهقة الجمال والتفاصيل، مثل قصر الحمراء الذي يعود تاريخه إلى القرن الـ13، هي أفضل مدينة سياحية لا تحتاج فيها مرشدا سياحيا أو دليلا صوتيا.. فالتاريخ هناك يتحدث بمفرده.

– جزر اليونان

لن تجد جولات أكثر متعة من التمشية عبر المباني البيضاء والزرقاء الجميلة التي تميز جزر اليونان عن مختلف بقاع العالم، خاصة لو ذهبت أيضا في جولة بالقارب.

+ -
.