وفاة السيد توفيق شبلي القاضي من مجدل شمس

توفي في مجدل شمس مساء اليوم (الثلاثاء 13/10/2020) السيد أبو وسام توفيق شبلي القاضي، عن عمر ناهز الـ 52 عاماً، بعد إصابته بفايروس الكورونا. وكان المرحوم قد أدخل المستشفى بعد إصابته بالفايروس قبل قرابة الشهر، فساءت حالته وبقي في غرفة الإنعاش موصولاً بجهاز التنفس الاصطناعي إلى أن وافته المنية مساء اليوم. للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان. نشير إلى أنها حالة الوفاة الأولى بالكورونا في مجدل شمس.

نشير إلى أن ممثل الجبهة الداخلية المسؤول عن متابعة موضوع الكورونا في مجدل شمس، السيد عادي باشا، قال في اتصال هاتفي لموقع جولاني مساء اليوم، أن عملية دفن الفقيد ستتم تحت إجراءات صارمة ووفق تعليمات وزارة الصحة، وتحت مراقبة الشرطة التي ستتواجد في المكان، وسيسمح فقط لمصلي الجنازة وعدد محدد من المشيعين لدفن الجثمان في مثواه الأخير.

إعلان

تعليقات

  1. وا أسفاه على شبابه رحمه الله ولذويه المزيد من الصبر والسلوان ولتكن وفاته عبرة لأبناء مجتمعنا تلزمهم اتباع وسائل الحذر والحيطة لاكتفاء شر هذا الوباء المشؤوم . انا لله وانا اليه لراجعون .

  2. الله يرحمك يا ابا وسام يا صاحب الملقى الحلو والمعشر الحسن يا كريم النفس وصاحب اليد السخية
    كم تضرعنا للباري عز وجل بأن يشفيك وترجع لعائلتك بخير وسلامة ولكن الإرادة لله تعالى
    لأن مشيئة الله لا ترد ولا تعصى
    عرفتك أخا وصديقا محبا ونجارا مخلصا أمينا ووفيا.صادقا بالقول والعمل
    تغمد الله روحك الطاهره بالرحمة والرضوان وأسكنك فسيح جنانه والهم أهلك وأفراد اسرتك جميل الصبر والسلوان ويجعل مثواك الجنة

  3. بمزيد من الحزن وألأسى تلقينا خبر وفاة ألأخ أبا وسام توفيق القاضي الذي يملك رصيدا ذاخرا بمكارم ألأخلاق وأسمى القيم صاحب المواقف المشرفه وقدوة في الثبات وسلامة المبدأ صادق أمين عصامي وكلنا أمل أن يكونوا أولاده خير خلف لخير سلف فلى جناة الخلد أيها ألأخ الى رحمة الله أيها الغالي تغمدك الله يلرحمه والرضوان وأسكنك فسيح الجنان وانا لله وانا اليه لراجعون

  4. رحمه الله عليك عمي توفيق انشاء الله مثواك الجنه انتم السابقون ونحن اللاحقون

التعليقات مغلقة.

+ -
.