وفاة الشاب هادي حسين دعبوس متأثرا بإصابته بصدمة كهربائية

توفي الشاب هادي حسين دعبوس من عين قنية، عن 29 عاماً، متأثراً بإصابته بصدمة كهربائية، أثناء عمله في مصنعه لتطبيق صناديق الكرتون، الواقع في المنطقة الصناعية في مجدل شمس, وذلك قرابة الساعة الواحدة ظهراً (الجمعة 24/6/2022). وسيشيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة القرية عند الساعة الـ 8:00 مساءً.

نقل المصاب من قبل العاملين في مصنع مجاور إلى المجمع الطبي في مجدل شمس، لكن الأطباء قالوا أنه كان قد فارق الحياة قبل وصوله إلى المجمع. للفقيد الرحمة ولأهله وذويه وأصدقائه الصبر والسلوان.

مصنع الكرتون في المنطقة الصناعية مجدل شمس

إعلان

إعلان

إعلان

تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ( الموت يأتي بغتة والمرء عنه غافل كل امرء فوق الثرى لا بد يوما راحل) الخطب جلل والمصاب عظيم ولكن ارادة الله هي النافذة . اسفي عليك ايها الغالي العيون لاتخفي دمعها والقلوب قد غزتها الحسرات على فقدان فلذات الأكباد كان الله بعون اهلك وذويك وجميع محبيك ومن عليهم جميعا بالمزيد من الصبر والسلوان واثرى قلوبهم وعقولهم بهدى الرحمن انه سميع مجيب . انا لله وانا اليه لراجعون .

  2. بمزيد من الحزن وألأسى تلقينا خبر وفاة العريس هادي الذي يملك رصيدا ذاخرا بمكارم ألأخلاق وأسمى القيم نطلب من الله عز وجل ان يصبر أهله على المصاب ألأليم وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمنا الصبر والسلوان لأن المصاب واحد ونحن نؤمن عندما تأتي الساعه لا تقدم ولا تؤخروانا لله وانا اليه لراجعون

التعليقات مغلقة.

+ -
.