أبرز 5 أشياء يجب أن تكون في حقيبة كل امرأة

يجب أن يكون المرء دائمًا على أتم الاستعداد! دعوني أبدأ بالقول أن حقيبتك هي الآلية التي بواسطتها تسيّرين حياتك. نعم، ليست مجرد غرض أنيق وظريف تحملينه. سواء كنت تحرصين على أن تكون حقيبتك مليئة قدر المستطاع أو تفضلين الحفاظ عليها خفيفة وبسيطة، هناك خمسة أغراض أساسية يجب أن تحملها كافة النساء في حقيبتها طوال الوقت. ألقي نظرة على هذه الأساسيات لكي تكوني دومًا مستعدة.

 

1. أحمر الشفاه: لا يخفى على أي امرأة أنه يمكن القليل من أحمر الشفاه إخفاء أسوأ حالات الاكتئاب. احرصي على أن يكون لونك المفضّل دومًا في متناول يديك. يعمل أحمر الشفاه على تركيز النظر على نقطة جميلة في الوجه. وبالتالي، حتى عندما لا يكون لديك الوقت لوضع مكياج كامل، سيجعلك أحمر الشفاه تبدين فاتنة وساحرة.

 

2. المال: تردّد والدتي دومًا على مسامعي: “احرصي على أن يكون معك المال في محفظتك قبل أن تخرجي من المنزل”. كنت أسخر من هذا التفصيل إلى أن أصبت بالجنون في المركز التجاري لأنني لم أكن أملك ما يكفي من النقود لدفع رسم “الباركينغ”. ستجدين نفسك في عدة حالات بحاجة إلى النقد وليس لبطاقة الائتمان، لذلك ضعي دائمًا عشرين دولاراً على الأقل جانبًا في محفظتك.

 

3. العطر: قالت كوكو شانيل مرة: “المرأة التي لا تضع العطر لا مستقبل لها” وما عساي إلا أن أوافق. اعتبري هذه القنينة الصغيرة صديقتك المفضّلة. ضعي القليل منه بين الحين والآخر خلال الأيام الطويلة لتتركي الانطباع الأفضل من حولك.

 

4. القلم: عندما يحتاج معظمنا إلى قلم، نجد أنفسنا ننبش وننبش حقيبتنا الكبيرة ولا نجد شيئًا! ضعي بعض الأقلام في حقيبتك ولن ينتهي بك الأمر تعطين رقمك لأحد باستعمال أحمر الشفاه أو قلم الكحل.

 

5. معقّم/ مطهّر اليدين: احمي نفسك وكل من تلتقين به من الجراثيم.

+ -
.