أبناء الجولان يخرج من تصفيات كأس الدولة

خرج فريق أبناء الجولان من تصفيات كأس الدولة بكرة القدم، بعد خسارته أمام فريق النادي الرياضة الطيرة بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الطيرة يوم أمس.

لم يكن فريق أنباء الجولان نداً للرياضي الطيرة، الذي يلعب ضمن دوري الدرجة القطرية، فسيطر لاعبو الطيرة على مجريات المبارة بصورة مطلقة، بينما لعب أبناء الجولان بطريقة دفاعية، مع بعض المحاولات لهجمات مرتدة.

المفارقة في المباراة كانت أن ابن الجولان وئام عماشة، الذي يلعب في صفوف الطيرة هو من سجل هدفين في مرمى أبناء الجولان، لتنتهي المباراة بهدفين لهدف. سجل هدف أبناء الجولان الوحيد زايد البطحيش.

تعليقات

  1. رياضة كرة القدم بعكس ما يتصورها البعض بانها تعتمد فقط على اللياقة البدنية والتدريب , هذة لا يكفي وانما تعتمد على التركيز والابداع والحالة النفسية اي نمط معالجة الامورالادراكية والعقلية , وبهذة نكون امام مستوى متوسط دائما بهذة اللعبة ولا نستطيع ان نصل للنجومية العالمية او الاحتراف المطلق لان البنود الثلاثة الاخيرة يفتقدها الساميون , فالتدريب وحدة يؤمن لنا المستوى المتوسط فقط ,بما ان الشروط الثلاثة الاخيرة تعتمد على العرق والتركيبة الوراثية لذلك لا حاجة لاضاعة الوقت في هذة المجال واضاعة المال ايضا , المشكلة ليست فقط اضاعة الفرص كما تعتقدون , اما ان كنتم تمارسون هذة الرياضة للتسلية والترفية وتشجيع منتخب ما فهذة حقكم كما نصت حقوق الانسان ومنظمة الفيفا العالمية , هذة الحقيقة انا اسف ان كان هذة الكلام عنصري او مضمونة يدل على الكراهية لكن هذة الحقيقة بالواقع وشكرا

التعليقات مغلقة.

+ -
.