إعدادية مسعدة تقيم مهرجاناً للتواصل

Mas (82)

تحت شعار “التواصل مع عاداتنا وتقاليدنا”، أقامت المدرسة الإعدادية في مسعدة، يوم الثلاثاء المتاضي (23/12/2014)، في مبنى المدرسة، من الساعة 20:00 – 18:00، “مهرجان التواصل”، بهدف التواصل مع الماضي، بما فيه من عادات وتقاليد ، لتساعد الفرد على التواصل مع متطلبات العصر لإستمرار حياته بسلامة وأمان.
تضمن المهرجان فعاليات عدة منها:
مضافات شعبية، أدوات شعبية قديمة، طعام شعبي، دبكات شعبية، محطات لأعمال الطلاب اليدوية، وأيضاً محطات لطلاب برنامج “الأميريم”.
ومن خلال هذا المهرجان برز اهتمام الطلاب والأهالي بإحياء التراث القديم لمجتمعنا.
نشكر كل من ساهم مادياً ومعنوياً في التحضير لهذا اليوم، وكل من ساعد في إنجاحه من مشايخ أجلاء، لجنة اولياء الأمور المركزية والصفية, الهيئة التدريسية، أولياء أمور وطلاب.

Mas (85)

Mas (27)

.

   إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور  

.

تعليقات

  1. يعطي العافيه الطلاب الاستاذ فضل والمعلمة حسنات كان يوم بجنن

  2. اني كولي أمر بشكر كل من ساهم على انجاح هذا المهرجان الذي نحن بحاجة له ولكل شيئ يذكرنا بماضينا وعاداتنا وتقاليدنا واريد ان الفت النظر الى موضوع التواصل الجاليات الدرزيه خارج البلاد فانا لم اكت اعلم انه يوجد دروز غير الشرق الاوسط لكن تبين انه يوجد دروز بنسب معينة او جاليات درزية او بعنوان موحودون – جميل ان نرى اولانا يهتمون باماكن الدروز حول العالم ويبحثتون عن أٍسلوب حياتهم.

  3. فعاليه حلوه ومميزه
    اسمها تواصل
    ولنا ملاحظه هو غياب بعض الكوادر المفروض ان تتواصل مع مجتمعنا
    ***********
    وبعض الاشخاص
    فهل يتم التواصل بدون تواصل
    بالتوفيق دائما

  4. حسب اذا الكادر الي عبتحكي عنو بيستحق نتواصل معو … الهدف من المهرجان فقط احياء تراث شعبي لا أكثر ولا أقل …. ولا علاقه لاي جهه اخرى ولا لأية أهداف مخفية . التواصل بين عادتنا وتقاليدنا ومشايخنا والدروز بشكل عام في العالم بكل صفاء قلب ونيه… وبدون مزاودات بلا طعمه، وما تحكي باسم اولاد البلد اكتب اسمك الشخصي لان رايك فقط لك ولا يمثل غيرك ! هون مش عمنستعرض حالنا ولا عمنشحذ مصاري كل ما في الامر انها فعاليه مدرسية فقط

  5. كانت العزيمه عامة وللجميع على المهرجان الي بحس انو هالشي بخصو كان في يجي وبلا ميحكي من بعيد ****.

التعليقات مغلقة.

+ -
.