إهمال فتية يتسبب بحريق في حارة الجبل

4

 

شب حريق في حارة الجبل الشرقية ليل أول من أمس، دون أن يتسبب بأي إصابات بالأرواح، وأقتصرت الأضرار على احتراق مجموعة من الاشجار والغطاء الطبيعي في المنطقة، قبل أن يسيطر طاقم الإطفاء الذي وصل إلى المكان على الحريق ويقوم بإخماده.

الحريق كان قريباً من البيوت وتسبب بحالة من الإرباك والخوف بين الأهالي، الذين عبروا عن غضبهم مما أسموه الاستهتار من قبل مجموعة من الفتية سبق وكانوا في المكان.

وبحسب أقوال الأهالي، فإن مجموعة من الفتية قضت المساء في المكان الذي شب فيه الحريق، وغادروا عند منتصف الليل، ويبدوا أنهم أشعلوا موقداً هناك، ولم يطفؤوه كما يجب، فتسبب كما يبدو بإشعال النيران في الأعشاب ثم في الأشجار، فاندلع حريق كبير. وقد تم استدعاء طاقم الإطفاء الذي تمكن من السيطرة على الحريق وإخماده.

وعبر الأهالي عن غضبهم الشديد، مما أسموه الاستهتار من قبل هؤلاء الفتية، حيث كان من الممكن أن تتعرض البيوت المجاورة وسكانها للأذى، بالإضافة إلى الضرر الذي تعرض له الغطاء الطبيعي، حيث أتت النيران على مجموعة من الأشجار، في مكان جميل جداً، وهو واحد من بين الأماكن القليلة التي تغطيها الأشجار في الجبل، وهذا يحتاج إلى سنوات طويلة لتعويضه.

4

تصوير عنان رضا

1

2

3

5

1

2

3

5

تعليقات

  1. اول شي بشكر لاخ نبيه على لاهتمام بلموضوع ونشرو ثاني شي لاهمال بلش عند اهل لولاد قبل لولاد وينك انتي يلي اسمك امهن لهلولاد كيف بتسمحي لابنك بسن لمراهقه يسهر بلجبل لنص لليل وهوسكران وعبجعر هو ورفقاتو وملعلعين لموسيقى لدرجة انو ولادنا مقدروش ينامو من لضجه وفوق ها وكلو ***** بفلو وبخلو لنار شعلانه لولا لطف الله وحسو لجيران لساعه تلاثه بعد نص لليل لكنا خمس بيوت بولادنا واملاكنا رحنا فيها ريح شرقي وشجر لوز وعشب يابس دلعجت فيهن لنار وقربت لحد لسيارات تصورو لبهدله **** لاهل عن تربية ومراقبة ووضع حدود وقوانين لعائله شو كانت عملت طلعا نحنا شعب ومجتمع اخلاق ورقي فشرنا نكون هيك لان لرقي للاسف صار بمجتمعنا هو وين نسهر ونعربد باي مطعم وقديش فينا نلبس لباس قصير ومحدا يسبقنا وولادنا بهلوقت الله اعلم شو بيعملو .بحب بلنهايه اتشكر شباب الاطفاء ولشرطه يلي تعبو وهتمو وكانو علوقت وسيطرو علموضوع والله يديمهن مين مكانو يكونو ولموضوع مش رح نمرقو هيك **** لعقاب قريب ورح لشرطه توصلهن

التعليقات مغلقة.

+ -
.