افتتاح صيدلية عيادة كلاليت في مجدل شمس

الشيخ طاهر أبو صالح والدكتور يورام سيغال والدكتور أكرم الصفدي والدكتور وديع المصطفى  يفتتحون الصيدلية
الشيخ طاهر أبو صالح والسيد يورام سيغال والدكتور أكرم الصفدي والدكتور وديع المصطفى يفتتحون الصيدلية

بحضور وجهاء من البلدة، وبحضور مدير لواء الشمال في صندوق المرضى كلاليت، وطاقم العيادة وحشد كبير من الأهالي، افتتحت عيادة صندوق المرضى كلاليت في مجدل شمس، بعد ظهر اليوم، صيدلية ملاصقة للعيادة، بهدف توسيع سلة الخدمات التي تقدمها لمرضاها.

وقام بقص شريط الافتتاح كل من الشيخ طاهر أبو صالح، السيد يورام سيغال مدير لواء الشمال في صندوق المرضى كلاليت، الدكتور أكرم الصفدي مدير العيادة، والدكتور  وديع المصطفى، معلنين بدء العمل في الصيدلية.

د. سلمان حبوس - مدير عيادات كلاليت في الجولان
د. سلمان حبوس – مدير عيادات كلاليت في الجولان

وقبل قص الشريط ألقيت عدة كلمات بهذه المناسبة افتتحها الدكتور سلمان حبوس، مدير عيادات كلاليت في الجولان، حيث رحب بالحضور وتحدث عن الجهود التي يبذلها صندوق المرضى كلاليت لخدمة الأهالي، وعن التعاون الذي يعمل به بين جميع العيادات لما فيه خدمة المرضى.

الدكتور يورام سيغال - مدير صندوق المرضى كلاليت في لواء الشمال
يورام سيغال – مدير صندوق المرضى كلاليت في لواء الشمال

بعد ذلك تحدث مدير عيادات صندوق المرضى كلاليت في لواء الشمال، السيد يورام سيغال، فأكد على أهمية صحة الأهالي بالنسبة للصندوق، وتحدث عن التعاون مع مجمع العيادات الطبية وكل من يستطيع لعب دور في تحسين الخدمات الطبية بالنسبة للسكان.

وقال السيد سيغال:

“هذه الصيدلية هي خدمة جديدة نقدمها لمرضانا، وهي ضمن سلسلة من الخدمات التي تنفذ لخدمة الناس. يسرني جداً أن الصيدلية بدأت العمل لأنها ستخفف عن المرضى، وخاصة كبار السن منهم، حيث سيكون بإمكانهم الخروج من غرفة الطبيب والحصول مباشرة على الدواء قبل الخروج من العيادة، ولن يضطروا إلى السير بعيداً من أجل ذلك. هذه خطوة إضافية نقوم بها لتحسين الخدمة الطبية في القرى”.

الشيخ طاهر ابو صالح
الشيخ طاهر ابو صالح

الشيخ طاهر أبو صالح تحدث هو أيضاً، فبارك للجميع افتتاح الصيدلية، معتبراً أن الخدمة الطبية هي أهم احتياجات المواطن، لذا يجب العمل على تقديم أحسن الخدمات للأهالي، وتوجه لمدير اللواء بطلب العمل على تطوير الخدمات الطبية في جميع قرى الجولان، والعمل على بناء مركز خدمات طوارئ يعمل 24 ساعة يومياً.

بعد ذلك تحدث الشيخ سميح أبو صالح، فألقى كلمة باسم أعضاء صندوق المرضى كلاليت، مباركاً افتتاح الصيدلية ومعتبراً أن عملها سيخفف عن المرضى وخاصة كبار السن. وشكر الشيخ سميح طاقم الأطباء والعاملين في العيادة على الخدمات الكبيرة التي يقدمونها للأهالي، وطالب مدير اللواء بالعمل على زيادة عدد الأطباء الأخصائيين العاملين في العيادة.

الدكتور أكرم الصفدي - مدير عيادة كلاليت مجدل شمس
الدكتور أكرم الصفدي – مدير عيادة كلاليت مجدل شمس

 

واختمم الكلمات الدكتور أكرم الصفدي، مدير عيادة كلاليت مجدل شمس، فرحب بالحضور، معتبراً افتتاح الصيدلية خطوة مهمة في سلسلة الخدمات التي تقدمها العيادة للمرضى، والتي تجعل من الخدمة الطبية فعالة، متوفرة دائما وفي متناول اليد.

وبعد أن شكر كل الأشخاص الذين ساعدوا على إنجاح المشروع، وعلى رأسهم مدير اللواء، بارك الدكتور أكرم للصيدلانية أمية مداح\سمارة، وظيفتها الجديدة كمديرة للصيدلية، متمنياً لها التوفيق في عملها في خدمة المرضى.

وقال الدكتور أكرم في كلمته:

“تعتبر عيادة مجدل شمس من العيادات الجيدة في لواء الشمال، وذلك بحسب اختبارات العمل ومعايير الجودة، وهي تقدم خدماتها لشريحة كبيرة من الأهالي في مجدل شمس وباقي القرى، ونعمل في تعاون مع مجمع العيادات الطبية، الذي يقدم لمرضانا خدمات طبية متنوعة.

يعمل في عيادة كلاليت مجدل شمس طاقم طبي متكامل، مكون من طبيبي عائلة، طبيب أطفال، وأخصائيين في العظمية، النسائية والجلدية، بالإضافة إلى أخصائية التغذية السليمة، يعملون بتناغم تام، يساعدهم في ذلك طاقم متفان في عمله من الممرضين والموظفين، لتقديم أفضل الخدمات للمرضى، أنا فخور بهم وأقدم لهم جزيل الشكر على عملهم الدؤوب”.

 

IMG_8867

الصيدلية الجديدة في عيادة كلاليت
الصيدلية الجديدة في عيادة كلاليت تديرها الصيدلانية أمية مداح\سمارة
طاقم الأطباء والموظفين في عيادة كلاليت مجدل شمس
طاقم الأطباء الممرضين والموظفين في عيادة كلاليت مجدل شمس

.

   إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور   

.

تعليقات

  1. الف مبروك افتتاح العياده الجديده ويكفيني فخراً ان يكون ابي زيد علي الصفدي اول طبيب واول صيدلي في الجولان و ساهم في تطوير الخدمات الصحيه في الجولان لاكثر من اربعين سنه والله يطولنا بعمرك وتظلك بصحتك وعافيتك فوق راسنا .

التعليقات مغلقة.

+ -
.