الأمل بطل أندية الجولان لموسم 2014

IMG_6708

فاز فريق الأمل من بقعاثا ببطولة كأس أندية الجولان بكرة القدم لموسم 2014، بعد فوزه على فريق الوحدة من مسعدة، في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة على ملعب مجدل شمس.

شهدت المباراة حماساً كبيراً وحضرها جمهور غفير من مختلف قرى الجولان بأعداد لم نشهدها في المدرجات في السنوات السابقة.

كان فريق الوحدة سباقاً للتسجيل حيث سجل لاعبه صفا أبو صالح الهدف الأول في الدقيقة 20 من الشوط الأول، ليحافظ الوحدة على هذا التقدم طيلة الشوط الأول.

الشوط الثاني شهد ضغطاً متواصلاً من قبل لاعبي الأمل، بينما تراجع الوحدة إلى الدفاع مستكيناً إلى تقدمه.

في بداية الشوط الثاني نجح الوحدة في تشكيل جدار دفاعي لم يتمكن الامل من اختراقه، إلا أن الأمل لم يتراجع عن هجومه واستمر بالضغط، فأتيحت له ثلاث فرص خطيرة للتسجيل، دون أن يتمكن من هز شباك الوحدة.

الدقيقة 64 شهدت تحولاً كبيراً في المباراة، حيث سجل لاعب الأمل نائل أبو عواد هدفاً جميلاً في مرمى الوحدة، الأمر الذي أراح لاعبي الأمل ومكنهم من اللعب بهدوء، فاستحوذوا على الكرة وجاءت هجماتهم منظمة وخطيرة. وفي المقابل توتر لاعبو الوحدة ولم يتمكنوا من تشكيل خطورة على مرمى الأمل.

اللعب استمر على هذه الحال حتى انتهاء الوقت الأصلي من المباراة، حيث أضاف الحكم حمودي الأفندي 4 دقائق وقتاً إضافياً، كانت الدقيقة الأولى كافية لنجم الأمل أسعد عماشة ليسجل هدفاً قاتلاً حسم نتيجة المباراة لصالح الأمل بهدفين لهدف.

وبذلك يكون نادي الأمل حامل كأس أندية الجولان لموسم 2014، بينما فريق الطليعة بطل دوري الجولان لموسم 2014، وبحسب قوانين الاتحاد الرياضي، سيلتقي الفريقان في مباراة تكون خاتمة موسم كرة القدم في الجولان لعام 2014، ويكون الفائز فيها بطل كأس الجولان بكرة القدم.

IMG_6658
صفا أبو صالح سجل هدف الوحدة
IMG_6705
نائل أبو عواد يسجل هدف التعادل للأمل
IMG_6741
أسعد عماشة يحتفل بتسجيله هدف النصر
IMG_6759
لاعبو وإداريو الأمل يحتفلون بالنصر

.

   إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور   

.

تعليقات

  1. الف مبروك لفريق الامل
    بس ليش ما في ولا خبر عن فريق الحريه اللي انتصروا وبجداره شو هلانحيازييه

  2. الف مبروك لفريق الامل بتستاهلو هلفوز وعطول خلو هلروح الرياضيي موجودي بيناتكن

  3. يعني ليش لحتا تنزلو صور وأخبار الكبار وتتركو الأشبال ومتهتمولنش هذا يسمى قلت مسؤليه لان الاعبون الاشبال والصغار هم الذين يحتاجون دعم ومحفز منكم وليس الكبار وهم الجيل الصاعد وانا بالنسبه الي كانت لعب الاشبال اجمل واقوى وافضل من لعب الكبار وارجو ان يكون الدعم للاعبين الصغار بالمستقبل افضل والهتمام بهم اكثر

  4. حظا اوفر لنادي الوحده الرائع والف مبروك للامل الذي استحق الفوز بجدارة وبتألق . شكرا لطاقم الحكام بقيادة الكابتن الافندي.

  5. موقع جولاني ليش فريق الاشبال ولا اهتمام ولا صور هم لاعبين المستقبل ولازم يكون اكثر في اهتمام وعلا فكرة انتو علا طول بتجيبوش سيرتهم في عتب عليكم ارجو النشر والاهتمام اكثر

  6. شكرا للاعبين فريق الامل على تقديم هذا الاداء الجميل
    والشكر ايضا لجمهور فريق الامل الذي ابدع بتشجيع الفرييق
    وحظا اوفر لنادي الوحده

  7. مبروك للأمل وحظا أوفر للوحدة .
    هل هناك إحصاءات لعدد مرات الفوز للأندية او توثيق للفائزين لكل عام؟

التعليقات مغلقة.

+ -
.