البديلان فاردي وستوريدج يقودان إنجلترا لفوز قاتل على ويلز

أنقذت تغييرات المدرب روي هودجسون المنتخب الإنجليزي من فخ الهزيمة أمام نظيره الويلزي وانتزعت فوزا ثمينا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في فرنسا.

https://www.youtube.com/watch?v=Alk9Y04o-XA

أحرز البديلان جيمي فاردي ودانييل ستوريدج هدفين ليحول المنتخب الإنجليزي تأخره بهدف إلى فوز مثير 2-1 على غريمه التقليدي منتخب ويلز في بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم اليوم الخميس (16 حزيران/ يونيو 2016).

وخاض فاردي (29 عاما) مباراته الدولية الأولى في بطولة كبرى بعدما شارك مع ستوريدج قبل انطلاق الشوط الثاني وأدرك التعادل عقب تقدم جاريث بيل بهدف لويلز من ركلة حرة قبل نهاية الشوط الأول.

وكان المنتخب الإنجليزي في طريقه للخروج بنتيجة التعادل للمباراة الثانية على التوالي لكن البديل دانيال ستوريدج حرم ويلز من نقطة التعادل ومنح نقاط المباراة كاملة لمنتخب الأسود بهدف رائع في الوقت بدل الضائع.

وأنهى المنتخب الويلزي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف، ولكن تغييرات هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي في بداية الشوط الثاني قلبت الطاولة على ويلز بفضل هدفين سجلهما المهاجمان البديلات جيمي فاردي ودانيال ستوريدج في الدقيقتين 56 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وانتزعت إنجلترا صدارة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط وتتقدم بنقطة واحدة على سلوفاكيا وويلز فيما تأتي روسيا في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة قبل خوض منافسات الجولة الأخيرة.

+ -
.