الجولاني د. أمين جميل أبو جبل يفوز بمناقصة رئاسة قسم الجراحة المجهرية في المركز الطبي للجليل الغربي

فاز الدكتور أمين أبو جبل اليوم بمناقصة رئاسة قسم الجراحة المجهرية في المركز الطبي للجليل الغربي في مدينة نهاريا، ليكمل بذلك مسيرة مهنية مميزة. قسم الجراحة المجهرية في نهاريا يقدم خدماته لمنطقة واسعة جداً تمتد من الخضيرة وحتى الجولان.

وكان الدكتور أمين يعمل حتى الآن مستشاراً في الجراحة المجهرية، بعد أن عمل لمدة في مستشفى بوريا، نفذ خلالها العديد من العمليات الحراحية المعقدة والنادرة، البعض منها يجرى للمرة الأولى، وقد تكللت هذه العمليات بالنجاح ولاقت صدى كبيراً في الأوساط الطبية، ما أكسبه سمعة مهنية واحتراماً كبيرين.

الدكتور أمين أبو جبل

وفي حديث مع الدكتور أمين عصر اليوم، توجه من خلال موقع جولاني بالشكر بدءاً لزوجته وعائلته وأهله وأصدقائه الذين قدموا له الدعم المعنوي خلال هذه السنوات، كذلك توجه بالشكر للمجمع الطبي في مجدل شمس الذي يدعم الأطباء في تحصيل الاختصاصات الطبية.

نذكر أن الدكتور أمين أبو جبل من مواليد مجدل شمس، أنهى دراسته الجامعية في كلية الطب البشري في جامعة دمشق في العام 2002، ثم تخصص في جراحة الترميم والتجميل في مستشفى إيخيلوف في تل أبيب، ومن بعدها أكمل تخصصه في الجراحة المجهرية في مدينة بريشيا في شمال إيطاليا، ثم عاد للعمل في مستشفى بوريا، قبل أن ينتقل ليصبح مستشاراً في الجراحة المجهرية في المركز الطبي للجليل الغربي في نهاريا، ثم يعين اليوم رئيساً لقسم الجراحة المجهرية في نفس المستشفى.

تعليقات

  1. كلنا فخر وأعتزار بترقية حكيمنا الغالي أمين وهذا فخر لجولاننا الحبيب تمنياتي لك الصحه والعافيه مع اهل بيتك والى ألأمام يا غالي وأنشاء الله حدودك السماء

  2. اجمل وارقى واغلى دكتور الف مبروك يا غالي 🌹نفتخر ونعتز بك وانشالله يضل اسمك يلمع بالعالي مع خاص الامنيات بالمزيد من التقدم والنجاح 🙏

التعليقات مغلقة.

+ -
.