الجولان: 33 مصاباً جديداً بالكورونا في الـ 24 ساعة الأخيرة

تستمر أعداد المصابين الجدد بفايروس الكورونا في قرى الجولان بالازدياد بسرعة كبيرة، إذ بلغ عدد الذين اكتشفوا كمصابين بالفايروس خلال الـ 24 ساعة الأخيرة 33 شخصاً، وهو عدد كبير بكل المقاييس بالنسبة لعدد السكان البالغ 24 ألف نسمة.

وكما أمس لا تزال قرية مسعدة تتصدر القائمة بـ 8 مصابين جدد لعدد سكانها البالغ 3,900 نسمة، تليها بقعاثا بـ 10 إصابات جديدة لعدد سكانها البالغ 6،500 نسمة، ثم مجدل شمس بـ 13 مصاباً لعدد سكانها البالغ 11،200 نسمة.

الجدير ذكره أن الأعداد تبقى نسبية، وذلك بسبب اختلاف عدد الفحوصات التي تم إجراؤها خلال الأبام السبعة الأخيرة في كل قرية وعدد الإصابات فيها، والتي جاءت على النحو التالي:

جدول يبين عدد الفحوصات التي أجرين في كل قرية وعدد الإصابات فيها

تعليقات

  1. الفحوصات اخر سبع أيام بمجدل شمس اكثر بخمس مرات من فحوصات مسعده وبقعاثا رغم انو نعتبر بلد وحدي اسمالله مش عمنفارق بعض 😂😂 وإذا ضربنا عدد المصابين بمسعده وبقعاثا بخمسة أضعاف منلاقي العدد كثير مرعب ومتصدر انتشار الوباء بالعالم مش بس باسرائيل ولنقدر نوقف الانتشار بالهضبة لازم خلال عشرين يوم كل شخص بالهضبة يعمل فحص مرتان على الأقل …. غير هيك ما فينا نطلع من الوضع الخطير هلي ما بيرحم حدا لا كبير ولا صغير ولا مريض ولا غيرو من حالة هلع وشك … لا تنام بين القبور ولا تحلم بمنامات بشعه 😢

التعليقات مغلقة.

+ -
.