الخميس أمسية موسيقية تتوج مشروع الكورال المدرسي في الإعدادية

Coral800

يحيي الكورال المدرسي في إعدادية مجدل شمس، عند الساعة السادسة من مساء الخميس القادم، حفلاً موسيقياً مميزاُ، يأتي تتويجاً لجهود الطلاب والقائمين على المشروع بعد مرور عامين على تأسيسه. وقد وجهت إدارة المدرسة ولجنة أولياء الأمور دعوة عامة للأهالي لحضور الكونسيرت، للاستمتاع بالموسيقى وللاطلاع على المستوى المتميز الذي وصل إليه الكورال خلال هذه الفترة القصيرة نسبياً.

وعن الأمسية والكورال المدرسي، يقول رئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة، السيد سمير خاطر:

“يوم الخميس 12-6-2015 سيحصد أولياء الأمور في إعدادية مجدل شمس والطاقم التدريسي والطلاب نتاج مشروعهم الثقافي الرائد، بكل المقاييس، وذلك من خلال الكونسيرت الموسيقي لكورال المدرسة.
بدأ المشروع بمبادرة عضو لجنه أولياء الأمور، الموسيقي هايل الصباغ، واختتم العام الدراسي الفائت بحفل رائع نال إعجاب الجميع من طلاب ومعلمين وأهالي. هذا النجاح الموسيقي، مع ما يترتب عليه من فوائد تربوية للطلاب والمدرسة على حد سواء، حفز بعض الأهل لدعم المشروع مادياً، فتم إقتناء آلة بيانو، ما أغنى المشروع وأعطاه دفعاً إضافياً.
وبالأضافة الى دعم الأهل تكفل السيد دولان ابو صالح، رئيس المجلس المحلي، بتمويل هذا المشروع بصورة كاملة من قبل المجلس، فاختير المعلم الأوركسترالي حسام الحايك من مدينة شفاعمر لتدريب الطلاب، الأمر الذي أعطى المشروع بعداً جديداً وحمله إلى مستوى آخر. وعلى إمتداد العام الدراسي الحالي تلقى الطلاب المشاركون في الكورال تدريباً مهنياً متطوراً، وسيقدمون لنا يوم الخميس كونسيرتاً موسيقياً، نعتقد أنه سيكون رائعاً بكل المقاييس، لذا أنصح الجميع بالقدوم وحضور الكونسيرت، أولاً للاستمتاع بالموسيقى، وثانياً لدعم هذا المشروع الثقافي الرائد، الذي سيكون بدون أدنى شك فخراً لمدارسنا ومنطقتنا”.

مقطع فيديو من تدريبات الطلاب:




صور من التدريبات:

Coral

7

IMG_0449

IMG_0398

IMG_0380

IMG_0378

IMG_0374

7

6

5

2

4

+ -
.