الدراما السورية تواصل تمردها على الموسم

تستمر الدراما السورية في تمردها على الموسم الرمضاني هذا العام، إذ انطلق قبل أيام العرض الأول لمسلسل «نساء من هذا الزمن» على قناة «أم بي سي»، من إخراج أحمد ابراهيم أحمد، وتأليف بثينة عوض وإنتاج «قبنض» وبطولة سلمى المصري، أيمن رضا، قمر خلف، هبة نور، شكران مرتجي، جهاد سعد، مهيار خضور، سعد مينا، حسام تحسين بيك، ومحمد خير الجرّاح.

والعمل الذي يتحدث عن العالم السري للمرأة طارحاً موضوعات جريئة تلامس همومها ومشاكلها، هو أول الأعمال التي أُنجزت هذا الموسم في الدراما السورية.

على صعيد آخر، يبدأ الشهر المقبل عرض المسلسل السوري «الإخوة» على شاشتي «سي بي سي»، و «أو إس إن»، والعمل من إخراج سيف سبيعي وسيف الشيخ نجيب، ومن إنتاج «كلاكيت»، وبطولة تيم حسن، باسل خياط، قيس الشيخ نجيب، محمد حداقي، مرح جبر، عبدالهادي الصباغ، فرح بسيسو، أروى جودة، أحمد فــــلوكس، أمـــل بوشوشة، ونــــادين الراسي.

ويتحدث العمل الذي تصل حلقاته إلى 100، عن عائلات سورية ولبنانية هاجرت إلى أبو ظبي وأسست أعمالاً هناك، إضافة إلى ارتباط الحبكة الدرامية بأحداث مصر، وهو مأخوذ عن مسلسل أجنبي يحمل الاسم ذاته.

وبذلك يصل عدد الأعمال السورية التي تبث في عرض أول خارج الموسم الرمضاني إلى 5، وهي إضافة الى العملين السابقين: «جدي بحر» على «الفضائية التربوية»، و «صرخة روح 2» و «خواتم» على «أو إس إن».

+ -
.