الشرطة توقف صبية خرقت حجر الكورونا وتغرمها ب 5000 شيكل

بعد حصولها على معلومات من الجهات المختصة، أوقفت الشرطة مساء اليوم صبية من مجدل شمس، بعد أن خرقت حجر الكورونا، وحررت بحقها غرامة مالية قدرها 5000 شيكل.

وقال ضابط الجبهة الداخلية المسؤول عن ملف الكورونا في مجدل شمس، السيد عادي باشا، أن الشرطة تلقت معلومات من الجهة المختصة بمتابعة مرضى الكورونا، بأن الصبية المذكورة خرجت من بيتها مساء اليوم وتتجول بين الناس، فأرسلت على الفور دورية شرطة إلى مكان تواجدها، حيث اوقفتها وحررت بحقها غرامة مالية بقيمة 5000 شيكل، وحذرتها فيما لو خرقت الحجر مجدداً فإن العقوبة ستكون السجن الفعلي. كذلك طلبت الشرطة من صبية أخرى كانت برفقتها الدخول فوراً إلى الحجر الصحي وإجراء فحص الكورونا.

وقال السيد عادي إن هذا السلوك إنما يدل على استهتار بصحة وسلامة الآخرين، وأوضح أن الوضع في المنطقة أصبح خطيراً بسبب الازدياد الكبير بعدد حالات الكورونا في الأيام الأخيرة، وأن الشرطة ستكثف دورياتها وملاحقتها لمخالفي التعليمات.

تعليقات

  1. شو هل استهتار هذا وقلة الوعي لازم مش بس مخالفه لازم على السجن دغري شو مفكرة حالها .مش شايفين حالات الوفاة الي عبتصير وشباب عبتموت هذا المرض بيفرقش بين كبير وصغير .الوعي الوعي الوعي .

التعليقات مغلقة.

+ -
.