العشرات في وقفة تضامنية مع السويداء

شارك العشرات من الجولانيين عصر اليوم في وقفة تضامنية مع أهالي السويداء، على ضوء الاحتجاجات التي شهدتها محافظة السويداء خلال الأيام الأخيرة.

الصور والفيديو من الزميل الصحفي أيمن أبو جبل – موقع عشتار نيوز

تعليقات

  1. ان فشل الثوره في قلب نظام الحكم في سوريا ليس القمع وقوه اجهزه النظام فحسب انما عقليه “الثائر” الفاشله كعقليه الدكتاتور في دمشق.
    كل الشعب السوري في كل المحافظات السوريه يحلم باستبدال هذه الطبقه الفاسده لكن على ارض الواقع الشئ الوحيد الذي حققه “الثوار” هو تغيير العلم السوري، العلم في نهايه المطاف رمز غير محرم تغييره في اي وقت لكنه ليس الاهم حاليا، فالمهم هو تحرير الوطن من عصابه تنهش وتسرق حقوق كل مواطن عربي سوري، فهدف الثوره الاساسي هو تغيير كل الطبقه الحاكمه اولا وبعد ذلك يكون اللون والشكل والعلم.
    المعارضه سابقا قد فشلت بايصال وجه نظر صحيحه في كل المحافظات السوريه وبالجولان المحتل، لقد انتهجت سياسه الدكتاتور ذاتها وكانت لعبته وقد فاز بها بتصوير المعارضه بانهم مجموعه من الخونه والمرتزقه يحاولون تمزيق النسيج العربي السوري.
    الى كل حر يحلم بسوريا الغد، العلم رمز عندما يتم الاقتراب منه سوف نخسر الكثير من ابناء شعبنا الذين يحلمون بالعيش بكرامه، حيث ان قوه الشعب هي الغالبه في كل الازمان، فلنوحد هدفنا بتغيير النظام قبل تغيير لون وشكل علم هذا الوطن الذي يحلم به كل حر.

  2. واضح من الاعداد انهم لا يمثلن غالبية الجولانيين.
    مع احترامي لرأي كل شخص

  3. بعد التحية !
    يعني احلا شي بهالمليونيه تبع لافتات الحريه … فهمني كيف النظام ساحبلك حريتك؟ مش بس انت كمان لاخوتنا بالسويدا .. وتبع العلم الاخضر ؟ لك بادلب بطلو يرفعو وعبيرفعو علم تركيا .. يا ريت بس تخلو العلم عجنب .. شو خليتو للعدو لما انتو عبتحاولو ” بدون جدوى ” تسقطو العلم .. اما عنجد نهفة الحريه نهفه .. بيفكركون الواحد بغونتانامو .
    #تحيا_سوريا

التعليقات مغلقة.

+ -
.