امتحان البجروت في موعده.. أما المدارس فمغلقة

المدرسة الثانوية ثلج
ثانوية مجدل شمس ظهر اليوم

أعلنت المدرستان الثانويتان في كل من مجدل شمس ومسعدة، أن امتحان “البجروت” في اللغة الانكليزية سيقام غداً في موعده المحدد ودون أي تغيير.

وبالنسبة للمدارس فإنها ستكون مغلقة يوم غد الاثنين أيضاً بسبب حالة الطقس في كل من مجدل شمس وبقعاثا ومسعدة، أما في عين قنية فالتعليم يبدأ في الابتدائية عند الساعة العاشرة، وعطلة في رياض وبساتين الأطفال.

ثانوية مجدل شمس
في مجدل شمس قال السيد محمود سامي أبو صالح أن آليات المجلس المحلي عملت اليوم على تنظيف طريق المدرسة وساحاتها، وذلك استعداداً ليوم غد، ليتمكن الطلاب الذين لديهم امتحان “بجروت” في اللغة الانكليزية من القدوم إلى المدرسة وتقديم الامتحان.
وأضاف السيد محمود أن المجلس أعد سيارات مجهزة لنقل الطلاب الذين يسكنون في الحارات البعيدة والعليا، لتوصيلهم إلى بيوتهم في حال تشكل الجليد بعد الامتحان الذي ينتهي عند الساعة الثامنة مساء.

أما بالنسبة لطلاب المدارس، فقال السيد محمود أن المدارس في مجدل شمس ستكون مغلقة غدا الاثنين أيضاً، وذلك خوفاً من تشكل الجليد وتراكم الثلج.

ثانوية مسعدة

وفي ثانوية مسعدة، أكدت الآنسة رؤى خاطر أيضاً، من قسم التربية في مجلس مسعدة المحلي، أن امتحان “البجروت” في اللغة الانكليزية سيقام في موعده المحدد.

أما بالنسبة للمدارس في مسعدة فستكون مغلقة غداً أيضاً بسبب ظروف الطقس
وأضافت الآنسة رؤى:

“غداً الاثنين الواقع في 12-1-2015 سيُقام امتحان اللغة الإنكليزية في موعده. على جميع الطلاب أن يتواجدوا بالمدرسة قبل نصف ساعه من موعد الامتحان (١٢:٣٠)، حيث تمّ أخذ القرار بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، وقسم التربية في المجالس المحلية. أمّا بالنسبة للمواصلات، فقد تمّ الاتصال مع رؤساء المجالس المحلية (بقعاثا وعين قنيا) وأبدوا استعدادهم التام لتأمين الباصات للطلاب في الوقت المحدد.
المدرسة بجاهزية تامّة  لاستقبال طلابها متمنيّةً لهم النجاح الباهر بإذنه تعالى.
ملاحظة: سيُرفق قائمة بمواعيد الامتحانات ، على كل طالب التواجد بالمدرسة قبل نصف ساعه من موعد امتحانه”.

بقعاثا

في بقعاثا شدد رئيس المجلس المحلي، السيد أسامة زهوة، في اتصال هاتفي معه، أن امتحان “البجروت” سيقام في موعده، وأن المجلس المحلي أعد باصات خاصة لنقل الطلاب من بقعاثا إلى المدرسة الثانوية في مسعدة، وسيقوم مربو الصفوف بمرافقة طلابهم إلى المدرسة. وطلب السيد أسامة من الطلاب الذي لا يعرفون مواعيد السفر الاتصال بمربي صفوفهم للاطلاع عليها.

ومن ناحية أخرى، قال السيد أسامة أن المدارس في بقعاثا ستكون مغلقة يوم غد الاثنين أيضاً بسبب حالة الطقس.

عين قنية

وفي عين قنية، قال رئيس المجلس، السيد معضاد زهر الدين، في اتصال هاتفي معه، أن التعليم في المدرسة الابتدائية سيبدأ غداً عند الساعة العاشرة صباحاً، أما بساتين ورياض الأطفال فستكون مغلقة.

مواعيد انطلاق الباصات بالنسبة لطلاب بقعاثا:

z

z

ثلج ثانوية محمود سامي

المدرسة الثانوية ثلج

المدرسة الثانوية ثلج

المدرسة الثانوية ثلج

تعليقات

  1. وشو بالنسبي لطلاب بقعاثا ؟ اني لمن كنت بصف عاشر وكان في ثلج زحط فيبنا لباص ورحنا منروح فيها وقتا مين كان بدو ينفعنا ؟؟ بتمنا تحطو للتعليق

التعليقات مغلقة.

+ -
.