برشلونة يتصدر مجدداً

استعاد برشلونة نغمة الانتصارات والصدارة عندما تغلب على ضيفه ملقا 3-صفر يوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

http://www.youtube.com/watch?v=JJ_52w4iYeE

وهو الانتصار الأول لبرشلونة بعد سقوطه في فخ التعادل في المرحلتين الأخيرتين، أمام مضيفيه أتلتيكو مدريد 0-0، وليفانتي 1-1، والسابع عشر له هذا الموسم فرفع رصيده إلى 54 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد.

ونزل برشلونة بكل ثقله منذ بداية المباراة التي دخلها في ظل الأزمة التي هزت النادي وتسببت في استقالة رئيسه ساندرو روسيل بخصوص صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار.

ودخل برشلونة المباراة بتشكيلته الكاملة باستثناء غياب نيمار نفسه وأندريس إنييستا بسبب الإصابة.

وتوالت فرص برشلونة بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والتشيلي أليكسيس سانشيز بيد أن حارس مرمى ملقا الأرجنتيني ويلفريد كاباييرو فرض نفسه نجماً وحال دون هز شباكه.

وانتظر برشلونة الدقيقة 40 لترجمة ضغطه إثر ركلة ركنية انبرى لها ميسي فطار لها سانشيز برأسه وتهيأت أمام المدافع جيرار بيكيه من مسافة قريبة فهيأها لنفسه وسددها قوية إلى يمين الحارس كاباييرو.

وتابع برشلونة أفضليته في الشوط الثاني ونجح في إضافة الهدف الثاني عبر بيدرو رودريغيز الذي تلقى كرة داخل المنطقة من ميسي فسددها بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة لكاباييرو (55).

وعزز سانشيز التقدم الكاتالوتي بالهدف الثالث إثر هجمة منسقة قادها ميسي الذي تلاعب بالدفاع ومرر كرة إلى بيدرو داخل المنطقة فمررها زاحفة أمام المرمى فتابعها الدولي التشيلي بسهولة (61).

وهو الهدف الثاني عشر هذا الموسم لسانشيز.

تعليقات

التعليقات مغلقة.

+ -
.