بيان صادر عن أوقاف مسعدة بخصوص سوق الجمعة

20140528_162353

بيان صادر عن أوقاف مسعدة بخصوص سوق الجمعة

إلى أهالي الجولانِ الكرامِ:

نُحيطُكم بهذا علمًا أنَّأوقافَ مسعدةَ،قد قامَتْ بتأجيرِ سوقِ الجمعةِ الشَّعبيِّ لمستثمرٍ مِنْ قريةِ المغارِ لمدَّةِ ثلاثةَ عَشَرَ عامًا (13 عامًا).وذلكَ ابتداءً مِنْ عامِ ألفينِ(عامِ 2000 )، وحتَّى عامِ ألفينِ وثلاثةَ عَشَرَ (عامِ 2013). واليومُ وبعدَ انقضاءِ تلكَ الأعوامِ، واستيفاءِ المستثمرِلِحقِّهِ قرَّرَتْ أوقافُ مسعدةَ استعادةَ إدارةِ السُّوقِ الَّذي كانَ وما زالَ وسيبقى إنْ شاءَ الله جزءًا لا يتجزَّأُ مِنْ أوقافِ مسعدةَ المقدَّسةِ! وسيبقى إنْ شاءَ اللهُ في عُهدةِ وإدارةِ أوقافِ مسعدةَ.

أهلَنا الكرامَ: إنَّ استمرارَ قيامِ سوقِ الجمعةِ الشَّعبيِّ في مَكانِهِ المعهودِ، وفي قلبِ قريةِ مسعدةَ، وبإدارةِ أوقافِ مسعدةَ، هوَالطَّابو القانونيُّ والشَّرعيُّ لإثباتِ مِلكيَّتِها للسُّوقِ ومَرافِقِهِ الحيويَّةِ للتُّجَّارِ والمتسوِّقينَ على حدٍّ سَواءٌ.

أهلَنا الكرامَ: نُهيبُ بكُم جَميعًا: صغارًا وكبارًا، رجالاً ونساءً، كُلٌّ مِنْ مَوقِعِهِ، وحسبِ إمكانيَّاتِهِ، أنْ تُساهموا مُساهمةً فاعلةً فعَّالةً في دعمِ السُّوقِ، والتَّحلِّي بآدابِهِ: نظامًا، هدوءًا، نظافةً وأمانةً. فالسُّوقُ مِنْكُم وإليكُم، والتَّسوُّقُ فنٌّ وذوقٌ! ولَكُم مِنَّا جميعًا جزيلَ الشُّكرِ والتَّقديرِ في كُلِّ الأحوالِ! واللهُ وليَّ التَّوفيقِ.

 

تعليقات

  1. اني من مسعدي وهي اول مرا بسمع انو لسوق كان مأجر للمستثمر من بيت جن٠ ليش لاسا لحتى عرفنا يعني لايمتا بدو يظل الغموض هاذا موجود بخصوص الوقف واللجني وأموال الوقف وكل التجاوزات يلي عبتصير من ورا ظهرنا . بتمنا بعد فوعت شباب لبلد بلسني الاخيرة انو يصير في شفافية من قبل اللجني

    1. اول شي الشب من المغار. واذا اهل البلد ما سالت كيف رح تعرف. فالمفرض الكل يفيق ويصحصح ويسال عن امور البلد . مش تخلو كل الحمل ع مجموعه زغيري.

      1. بتوقع يلي نزل المقال مش عبيستنى لنقول من المغار او غير محل لازم كلنا نكون ايد وحده لنعمر هالبلد لانو في ناس كثير لازم تنزاح من محلها . بتمنى من كل اهل البلد نكون ايد وحده ضد الظلم الموجود ببلدنا وشكرا .

  2. ان السوق كان في بدايته فقط خطوه من اجل تثبيت الارض لوقف مسعده ولانه لا يوجد لدينا سابقا متعهد للسوق قامت لجنه الوقف بتاجير السوق للمتعهد السابق وبما انه اصبح لدينا من هم مخولين لاداره السوق وبمبادره منهم قد قرر وقف مسعده بفسخ العقد مع المتعهد من المغار ونرجو لهم النجاح لئن في ذلك منفعه للجميع وكلنا كنا نعرف من هو المسؤل عن السوق ولكننا لم نحرك ساكنا والمطلوب منننا اليوم فقط الدعم المعنوي ووقف القذف والسب على الغير وشكرا لكم

  3. قبل ما حدا من اللجني لقديمي كان يحكي أيا شي . بس شباب وصبايا البلد قامت عليهون صرنا نحس بالتغيير الحقيقي. اني بتمنا من الشباب يظلو عند مطالبون وبتمنا التوفيق للجنيي وعطول يكون في شفافية من قبلها ودمتم ودام البلد سالماً

  4. كل الشكر والتقدير للجنة التي كلفت بالحفاظ على النظام والنظافة، بالأمس الجمعة كانوا قدوة للعمل الجماعي وفخر بالغيرة على المصلحة العامة، لذلك اتمنى من الجميع مساعدتهم لإنجاح هذا العمل .

  5. صبايا وشباب هذا مش حكي بناش نعمل حساسيه لان تجار منطقتنا عبتروح عالاسواق بكل المناطق ومده وانتهت للسوق وقام و اختيار لجنه جديده ومنتمنا النجاح والتوفيق لهذه اللجنه

التعليقات مغلقة.

+ -
.