تجديد شبكتي مياه الشرب والصرف الصحي في حارة العمارات في مسعدة

مادة إعلانية

تقوم شركة مياه التنور هذه الأيام بمد خطوط جديدة لمياه الشرب والصرف الصحي في حارة العمارات في مسعدة.

تستمر شركة مياه التنور بالاستثمار في قرى شمال الجولان، حيث تعمل الشركة هذه الأيام على تحديث البنية التحتية لمياه الشرب ومياه الصرف الصحي في حارة العمارات في مسعدة. حارة العمارات هي حارة قديمة ونتيجة لذلك فإن شبكتي مياه الشرب والصرف الصحي قديمة ولا تتوافق مع المواصفات القياسية الحديثة. تعمل طواقم الشركة على إلغاء الحفر القديمة المتعفنة الملاصقة للبيوت وكذلك خط الصرف القديم، الذي يمر تحت البيوت، ويتم استبدالها بأخرى جديدة مصنعة من مادة ال PVC. يبلغ قطر الخط الجديد 200 ملم بطول يقارب 800 متر.

يوفر الخط الجديد إمكانية وصل البيوت الجديدة التي ستبنى مستقبلاً في حارة الحافور المجاورة.

وبنفس الوقت يتم تغيير خط مياه الشرب في الحارة، حيث يستبدل بخط جديد مطابق للمواصفات القياسية من نوع apc4 بطول 850 متراً وقطر 4 إنش.

يستمر العمل في المشروع لمدة 3 أسابيع ويشكل جزءاً من خطة تمتد لثلاث سنوات، باستثمار متوقع يقارب 1،6050,000 شيكل.

ويقول مدير عام شركة التنور، السيد أبراهام بار-إيل: “ترى الشركة أهمية كبيرة في تجديد البنى التحتية القديمة واستبدالها بأخرى حديثة، ونستثمر في ذلك الكثير من الجهود والأموال. فالبنية التحتية السليمة هي أساس لجودة حياة المواطنين وتطوير القرى، لهذا نعمل على إلغاء حفر الصرف الصحي القديمة. قررنا في هذا المشروع أن نجدد أيضاً البنية التحتية لمياه الشرب في نفس الحارة، الأمر الذي من شأنه أن يمكننا من تزويد الحارة بصورة ثابتة ومستقرة بمياه الشرب ويمنع الإشكالات القائمة حالياً”.

+ -
.