تطور مهم في قضية مخالفات البناء: إلغاء مظاهرة يوم الخميس

بناء عمار
صورة توضيحية من الارشيف

في تطور مهم في قضية “مخالفات البناء”، لجنة المتابعة تقرر إلغاء المظاهرة التي كانت دعت إليها يوم الخميس القادم أمام مبنى المحكمة في كريات شمونه.

ويأتي  قرار لحنة المتابعة بإلغاء التظاهر بعد إصدار المحكمة اليوم قراراً بتأجيل التداول بـ 34 ملفاً  من الملفات التي كان سيتم البت فيها يوم الخميس، بالإضافة إلى وعود بإيجاد حل نهائي للأزمة.

لجنة المتابعة شرحت الأسباب في رسالة موجهة لموقع جولاني بهذا الخصوص، جاء فيها:

على اثر قيام المتضررين بالدعوة الى تظاهرة سلمية يوم الخميس القادم بتاريخ 26/2/2015، نحيطكم علما انه تم الغائها، وذلك يعود الى ان الجهات المعنية قامت اليوم بارسال بوادر حسن نية من خلال اجتماعهم في مكتب التنظيم في مسعدة الذي ضم وجهاء من المنطقة مع المحامي يحيى الجوهري وايضا السيد عاموس دورين والسيدة راحل والسيد ارنون وهم مندوبون عن التنظيم.
تم من خلال الاجتماع تحصيل خطوة ايجابية وهي تأجيل 34 قضية الى تاريخ 4/6/2015، وأيضا علم انه يوم الاربعاء القادم سيكون هناك جلسة مع المدعية العامة للنظر في جميع الملفات وإيجاد حلول خارج نطاق المحكمة.
علم ايضا انه سيكون هناك تغيير ملموس في تعامل المحكمة مع المتضررين ابتداء من يوم الخميس القادم وخصوصا المخالفات.
يشار الى ان رئيس محكمة الصلح وقضاة المحكمة جميعا سيزورون الجولان قريبا للوقوف عن كثب على حقيقة الامور ميدانيا.

للاستفسار وللمتضررين فقط:يمكنكم الاتصال بالسيد المحامي يحيى الجوهري على الرقم : 0507519939

وجاء في نص القرار الذي أصدرته المحكمة بهذا الشأن (انظر صورة عن القرار أدناه الذي يتضمن أرقام الملفات التي تم تأجيلها)، أن المحكمة، ولأسباب تتعلق بجدول جلساتها، تأمر بتأجيل التداول في الملفات المرفقة أرقامها حتى تاريخ 4-6-2015. وذيلت المحكمة قرارها  هذا بنص يطلب تبليغ جميع الأطراف بالقرار بصورة مستعجلة، وتأمر الادعاء بالاتصال هاتفياً بالمتهمين، أو الجهة التي تمثلهم، في حال معرفتها أرقام هواتفهم، لتبليغهم بالقرار.

Boqata1

Boqata2

إقرأ أيضا:

– الدعوة للتظاهر يوم الخميس القادم أمام المحكمة في كريات شمونة

تعليقات

  1. من يظن ان المشكلة انتهت واهم, وقرار الغاء المظاهرة خطا, الان المحكمة ستستفرد بكل واحد على حدة.

  2. الى متابع
    تفأل بلخير تجده لعل دعواة الصلاح في المنطقه نفذت . والصلاح في الجولان كثر .

  3. حسب رأيي هناك شيئ تخشاه لجنة التنضيم من إقامة أية مظاهرة ولذلك تستبق الأمور وتعمل اي شيئ لإلغائها وبذلك تخمد الدعوة الى التظاهرة وتهديئ من روع الشباب المندفع لاستدراجهم لاحقا الى المحاكم كل على حدة . وبحسب تقديري كل يوم فيه محاكم يجب الدعوة الى تظاهرة وعدم الاتكال على وعود اللجنة الخاملة العنصرية التي لا تسعى بأي خير لابناء البلد واقصد هنا لجنة التنضيم

  4. الاتحاد قوه نحن لم يفرقنا احد ولا تحاول لجنة التنطيم اللعب على الوقت والنسيان فنحن اقوياء بوحدتناولا يفرقنا ولا يغرر بنافنحن مستعدون في اي وقت الى كل الاحتمالات والى مرتزفه لجنة التنظيم احذرو العبث في امور المنطقه

التعليقات مغلقة.

+ -
.