تعيين الدكتور الجولاني أمين بطحيش مدير ناحية لصندوق المرض كلاليت ومستشاراً في في مستشفى الكرمل

في إنجاز مشرف جديد لأطباء الجولان، عين الدكتور أمين بطحيش مدير ناحية لصندوق المرض كلاليت وطبيباً مستشاراً في قسم الداخلية أ في مستشفى الكرمل.

الدكتور أمين بطحيش خريج كلية الطب في جامعة دمشق، أخصائي باطنية يعمل طبيباً في قسم الداخلية أ في مستشفى الكرمل في حيفا.

تعليقات

  1. نفتخر ونعتز بالدكتور أمين البطحيش، الانسان العصامي والطبيب الفذ الناجح الذي أثبت أنه يستطيع أن يبني طريقه المهني بالجد والمثابرة وأن يصل الى أعلى الدرجات في فترة قصيرة وهذا يدل على أنه لا شيء يقف أمام الارادة والعزيمة القوية، كم بالحري في مجال الطب والذي يعتبر من المجالات الهامة للانسانية والبشرية. دمت ذخرا وسندا اخي وصديقي د. أمين البطحيش والى الامام والمزيد من النجاح والتقدم والتألق المهني في خدمة المجتمع.
    اخوكم المحامي ابو ربيع منير كمال والعائلة، دالية الكرمل.

  2. الدكتور أمين اسم على مسمى أمين في تعامله وأمين على صحة مرضاه يستحق كل الخير على الصعيد الشخصي ويستحق التقدم والتفوق على الصعيد المهني

  3. حبيبي أمين لقد أسعدني خبر تعيينك بهذا المنصب ولكني لم أتفاجأ لأني على يقين أن الدكتور أمين أهل لمثل هذا المنصب الرفيع أبارك لك وأدعو الله عزوجل أ ن يمن عليك بالصحة وطول العمر .

  4. ألف مبروك يا غالي نفتخر بكم جميعا لأن نجاحاتكم تنتقل من مستشفيات ألى عيادات صندوق المرضى ومن ثم الى المستشفيات تمنياتي لك الصحه والعافيه ومن تألق لتألق والى ألأمام

    1. الدكتور امين الغالي الف مبروك من قمة الى اخرى يا رب
      فضلك سابق على دار الشيخ ابو سلمان عقل عزام

التعليقات مغلقة.

+ -
.