توضيح هام ، عن لجنة متابعة الاعتراضات القانونية، بخصوص جلسات الاستماع في القدس

بخصوص جلسات الاستماع للاعتراضات على مشروع المراوح، وبسبب البلبلة التي أحدثتها بعض المنشورات ثم التعديلات الذي أجريت عليها، نرجو من الجمهور الكريم عدم الالتفات، في هذا الخصوص، لأية دعوات لا تصدر عن لجنة متابعة الاعتراضات القانونية… خصوصا فيما يتعلق بترتيبات السفر وبدء جلسات الاستماع للاعتراضات الفردية التي تم تقديمها ضد مشروع المراوح..
ولتوضيح البرنامج ومواعيد الانطلاق، ولتجنب البلبلة التي قد تخلقها هذه الدعوات، نعيد نشر التفاصيل الصحيحة، والتي نرجو اعتمادها بشكل حصري.

الى المزارعين الكرام وأهل الجولان عامة.
في نطاق الاعتراض على مشروع المراوح، تُعقد خلال هذه الفتره جلسات استماع للاعتراضات في اللجنه القطرية للتخطيط في القدس على النحو التالي .
9/7/2019
14/7/2019
17/7/2019
24/7/2019
مع احتمال تعيين جلسات اضافيه .
لذلك نناشد ونحث مزارعينا الكرام واهل المنطقه عامة الى المشاركه في هذه الجلسات وتكثيف حضورنا فيها، في مدينة القدس، بشكل سلمي وحضاري لننقل رسالة اهل الجولان وموقفهم الرافض لمشروع المراوح بشكل قاطع ونهائي.
الرحله متعبه ومرهقه لكنه واجبنا وحقنا وعلينا الدفاع عنه.
السفر مؤمن بشكل مجاني، وممول من قبل الجمعيات الزراعية، التي ستؤمن باصات ستنطلق من مجدل شمس ومن مسعدة.
السفر فقط بتسجيل الاسم وتأكيد المشاركه بواسطة الاتصال مع احمد ابو صالح على الرقم 0527737012 او مع اميل مسعود على الرقم 0524155557.
تم تعميم هذه الدعوه في خلوات الجولان اليوم الخميس من اجل اشراك مشايخنا الأفاضل بهذه المبادره والتأكيد على حضورهم الاساسي والهام في تمثيل منطقتنا بشكل حقيقي وواضح.
نرجو مشاركة هذه الدعوه والنشر على اوسع نطاق .
ملاحظه :- ننصح بالتزود بالطعام والماء لتخفيف عناء السفر ونهيب بالجميع التحلي بالصبر والالتزام بالنظام.

بالنسبة ليوم الاحد: 14/7/2019 سيكون الانطلاق من مجدل شمس من ساحة سلطان الأطرش، الساعه 4:30 صباحا.
من مسعده التجمع في ساحة السوق والانطلاق الساعه 5:00 صباحا تماما بدون تأخير.
تجدر الاشارة إلى أهمية مشاركة الأشخاص الذين قدموا اعتراضات فردية لدى محامي المنطقة. يوم الأحد مكرس للاستماع لهذه الاعتراضات.. سيقوم المحامون بتقديم الادعاءات الواردة في الاعتراضات ويمكن أن يتحدث أي معترض كذلك عن روايته الشخصية، وبالتنسيق مع محاميه.
نتمنى ان نراكم جميعا ضمن المشاركين.

مرفق صورة لبرنامج يوم الأحد كما تم نشره في موقع اللجنة القطرية
• ملاحظة: أجرت اللجنة القطرية تعديلا على هذا البرنامج، وهو نقل اعتراضات جمعيتي الحفاير وسحيتا الى تاريخ 17.07.2019، اسوة بباقي الجمعيات المشاركة في الاعتراض الشامل.

لجنة متابعة الاعتراضات القانونية
الحملة الشعبية للتصدي لمشروع المراوح

IMG-20190712-WA0000

+ -
.