ثانوية مجدل شمس.. المركزان 11 و 12 في بطولة اللياقة البدنية القطرية للمدارس

 3

التقطت الصور من قبل الطلاب – أرسلت للموقع من قبل الطالب سومر القلعاني

حلت المدرسة الثانوية مجدل شمس في المركز  الحادي عشر بنات والثاني عشر بنون في البطولة القطرية للمدارس الثانوية في اللياقة البدنية (صفوف 11+12)، التي أقيمت اليوم  (الثلاثاء) في  “بارك رمات غان الوطني”، بشاركة 47 مدرسة ثانوية من مختلف المناطق.

وتضمنت المسابقة 8 محطات على مدى 5 ساعات مع استراحة واحدة لمدة نصف ساعة، حيث بدأت البطولة عند الساعة 9:30 صباحاً  وانتهت عند الساعة 15:30، الامر الذي تطلب لياقة بدنية عالية.

IMG_3683
فريق الشباب حل في المركز 12

ثانوية مجدل شمس تشارك في هذه المسابقة للسنة الثالثة على التوالي بفريقين، فريق بنين وفريق بنات، وقد حل فريق البنات في المركز الحادي عشر، بينما حل فريق البنين في المركز الثاني عشر، لكن الفريقين حصلا على أعلى ترتيب بين الفرق المشاركة من لواء الشمال.

7
فريق البنات حل في المركز 11

محطات المسابقة تضممت: تمرين الضغط، تمرين البطن، رفع الجسم للاعلى، ركض 20 متر مع اثقال (المركز الاول)، ركض 1.5 كلم مع  عوائق، ركض لمسافة ثم القفز على الحبل، ركض مع تصويب على هدف محدد وتاتش داون.

2

1

IMG_3688

IMG_3687

IMG_3686

IMG_3685

IMG_3684

 

IMG_3680

IMG_3677

IMG_3676

5

 

 

 

 

 

تعليقات

  1. يا حيف لازم مرتبي اولى لك ولاد
    الجبل انتو “لمن كنا من جيلكن كنا نقفز من شجرة لشجرة”

    1. وحضرتك ليش بتفرجيناش عجسمك الحلو والمقطع ومنشوفك بشي مسابقه واخذ لمركز الاول.. يلي حققتو لمدرسي انجاز كثير كبير وهو على مستوى كل اسرائيل.. بس شاطرين بلحكي وبتحطيم لمعنويات وكل واحد قدامو كرشو نص متر مش شايف الارض منو..مبروك للمدرسي وخليكون بهطريق لنشوفكون بمراكز اولى..

      1. كبير خيي وسام .
        نحنا اذا مجبناش المركز 12 مش راح نوصل للأول طلوع السلم درجي درجي.
        بتمنا من الناس تشجع بعضها عالشي الصح وتدعم بعضها وولادها لنقدر نبني بلد منفتح صاحب للروح الرياضة.
        مبرووك شباب بالتوفيق ونشالله السني الجاي بتجيبوا المركز الاول.

  2. نحنا منفتخر بطلابنا وين ما كنتو بتجننو ما اغلاكم اللة يخليكم لاهلكم انتو جيل المستقبل منحبكم كثير يا اجمل شي بالكون انتو

التعليقات مغلقة.

+ -
.