ثانوية مجدل شمس تحرز المركز الثالث في بطولة الثانويات بكرة القدم

1

احرز فريق مدرسة مجدل شمس الثانوية بكرة القدم المركز الثالث في بطولة المدارس الثانوية في منطقة الشمال، بعد مباريات نصف النهائي والنهائي التي أقيمت اليوم في الناصرة، ما اعتبر إنجازاً مهماً للفريق، الذي يصل للمرة الأولى في تاريخه إلى التصفيات النهائية.

ولعب الفريق اليوم مبارتين، الأولى لتحديد الفريق الذي سينتقل إلى المباراة النهائية للعب على المركز الأول، والثانية لتحديد الفائز في المركز الثالث.

في المباراة الأولى لعب الفريق ضد فريق مدرسة بعينة النجيدات، وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الايجابي 1-1.

وكان اللاعب سومر أبو جبل قد أحرز هدف التقدم في الدقيقة الـ13 لفريق مجدل شمس، وعادل فريق بعينة النجيدات النتيجة في الدقيقة الـ3 من الوقت الاضافي للمباراة, ليؤجل الحسم إلى ركلات الجزاء الترجيحية, حيث ابتسم الحظ لفريق بعينة النجيدات, ليتأهل إلى النهائي ويلاقي فريق الناصرة الذي تغلب على فريق مدرسة “بيت يريح”.

وبعدها مباشرة لعبت مباراة المركزين الثالث والرابع بين فريق مدرسة مجدل شمس وفريق مدرسة “بيت يريح”, حيث انتصر فريق مدرسة مجدل شمس بركلات الجزاء الترجيحية, بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1.

سجل فريق مدرسة “بيت يريح” أولا في الدقيقة 5 من الشوط الأول, ثم عادل النتيجة  لفريق مدرسة مجدل شمس اللاعب عدي أبو صالح, لتذهب المباراة الى ركلات الجزاء, ويفوز فريق مدرسة مجدل شمس الثانوية باللقاء ويحقق المركز الثالث في بطولة المدارس الثانوية في منطقة الشمال.

نشير إلى أن فريق مدرسة مجدل شمس الثانوية هو الفريق الوحيد في البطولة الذي لم يخسر أي من مبارياته خلال التصفيات، عدا  مباراة نصف النهائي التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل وخسر فيها الفريق بضربات الجزاء.

   إقرأ أيضاً: 

  – ثانوية مجدل شمس تتأهل لنصف نهائي بطولة المدارس الثانوية بكرة القدم

2

3

4

5

 

+ -
.