ثانوية مسعدة تفوز بالمركز الثاني في مسابقة معهد وايزمان للكيمياء

2

مسعدة \ الجولان – فازت مدرسة مسعدة الثانوية بالمركز الثاني في المسابقة القطرية للكيمياء التي ينظمها معهد وايزمان للعلوم بمشاركة اتحاد صناعة الكيمياء في إسرائيل، والتي يشارك فيها طلاب من مختلف المدارس الثانوية الاسرائيلية.

وهذه هي المرة الثانية التي تشارك فيها ثانوية مسعدة في هذه المسابقة، وقد تأهل طلابها للمرحلة النهائية بعد فوزهم في المرحلة الأولى التي أقيمت الشهر الماضي، تمكنت خلالها المدرسة من التأهل للمسابقة النهائية بفريقيها الاثنين المشاركين في المسابقة.

ويعتبر فوز طلاب ثانوية مسعدة بالمركز الثاني في هذه المسابقة إنجازاً مهماً، خاصة وأنه شارك في النهائي 80 طالباً من مختلف المدارس المعنية بالبحث العلمي في مادة الكيمياء.

شارك في المسابقة الطلاب التالية أسماؤهم: ريما عماشة، حاتم دعبوس، منار ابوشاهين، مرح شمس، رهف عماشة، ملاك شعلان ولما درويش، وذلك بإرشاد وإشراف معلم الكيمياء لؤي أبو صالح.

 

1

3

4

5

تعليقات

  1. ألف مبروك وكل الاحترام-ملاحظة: إسم لَمى يكتب هكذا بالألف المقصورة في آخره وليس كما ورد ( لما ) / مفعول فيه ظرف زمان

  2. الف مبروك للطلاب الفائزين باشراف المعلم لؤي ابو صالح فهذا ليس بجديد على ثانوية مسعده التي تتميز بكادر من المعلمين المخلصين في عملهم التربوي والتعليمي. ومن الجدير ذكره ان المدرسة الثانوية تفتح ابوابها 7 ايام في الاسبوع لمساعدة الطلاب المحتاجين وايضآ المتفوقين، لذلك نرى تفوق دائم على المستوى القطري وتقدم مستمر في نتائج البجروت، فكل الشكر والتقدير لادارة المدرسة ولمعلميها الافاضل .

  3. الف مبروك لطلاب ومعلمي ثانوية مسعدة على هذا الانجاز المشرف هذا ليس جديد عليكم. الى الامام

التعليقات مغلقة.

+ -
.