ثلاثة معتقلين جدد في قضية “سيارة الإسعاف”

IMG_9071
قاعة المحكمة – ارشيف

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية يوم أمس ثلاثة أشخاص جدد، على ذمة قضية الهجوم على “سيارة الإسعاف” العسكرية، التي كانت تقل جرحى سوريين قيل أنهم من “جبهة النصرة”.

وشهدت محكمة الصلح في الناصرة اليوم جلسة للنظر في القضية، تم خلالها تمديد توقيف المعتقلين الجدد وعدد من المعتقلين السابقين على ذمة التحقيق في القضية.

نبيه خنجر
المحامي نبيه خنجر

وأفاد المحامي نبيه خنجر، الذي يمثل عددا من الموقوفين، أن عدد الموقوفين الآن على ذمة التحقيق في القضية 14 شخصاً، وأن القاضي نظر اليوم في طلب تمديد اعتقال 8، بينهم الثلاثة الذين تم اعتقالهم يوم أمس. وقد جاء تمديد الاعتقال على النحو التالي:

– تمديد اعتقال 2 حتى يوم الخميس القادم.

– تمديد اعتقال 4 حتى يوم الجمعة القادم.

– تمديد اعتقال 2 حتى يوم الأحد القادم.

وكان القاضي قد مدد اعتقال الستة الآخرين في جلسات سابقة.

وبعد توقيف الثلاثة الجدد يصبح مجمل الأشخاص الذين تم توقيفهم في هذا الملف 20 شخصاً، أطلق سراح 6 منهم، وبقي رعن الاعتقال 14.

نشير إلى أن المحكمة اصدرت أمر حظر نشر على اي من تفاصيل التحقيقات في هذا الملف. ويشمل أمر حظر النشر منع نشر اي من التفاصيل التي قد تؤدي الى التعرف على بينات اي من المشتبهين فيما اذا كما واي تفاصيل مستقاه من قبل اي وسيلة اعلام وبما يتضمن اقتباسات كامله او جزئية من اي وسيله اعلامية اجنبية  او التوجيه اليها او لمنشورات عبر الانترنت وبما يشمل اي تلميحات او ترميزات مباشره او غير مباشره لمعلومات الممنوع نشرها بخصوص هذه القضية وذلك ساري المفعول حتى نهار 22.07 المقبل.

تعليقات

  1. الهيئات الدينية في الجولان (وغيرها) تقوم ولا تقعد بشأن صبية تجلس في مقهى تشرب كحول أو قهوة أو أية امور سطحية اخرى، ولكنها تجلس مكتوفة الأيدي ومُتخاذلة في قضايا الدولة التي فيها تُزج النساء في السجون.

التعليقات مغلقة.

+ -
.