ثلاثية نظيفة للشياطين الحمر في مرمى بنما

القوة الأوروبية تهيمن مرة أخرى وجاء الدور اليوم على بلجيكا في المباراة الافتتاحية للمجموعة السابعة، حيث قابل منتخب بنما المتواضع على أرضية استاد فيشت في مدينت سوتشي وتفوق عليه بثلاثة أهداف نظيفة.

https://www.youtube.com/watch?v=w0oWGNJQC9w

بدأ المنتخب البنمي المباراة بشكل حماسي وحاول القيام بالمناورات الهجومية على مرمى الشياطين الحمر، لكن سرعان ما تمكن البلجيكيون من أخذ زمام الأمور وأغلاق مناطقهم وتقدموا الى الهجوم شيئا فشيئا.

سيطر الحرص الدفاعي على اداء الفريقين في الشوط الأول ولم تسجل فرص حقيقية على كلا المرميين، على عكس ما هو متوقع خصوصا من المنتخب البلجيكي الذي يحتوي على كوكبة من النجوم اللامعة.

في الشوط الثاني دخل لاعبو المدرب روبرتو مارتينيز بقوة وسرعان ما اتى اللاعب المحترف في صفوف نادي نابولي الايطالي دنيس مارتينيز بالهدف الأول، حيث أطلق صاروخ مقوس من قدمه اليمني مباشرة لداخل الشباك في الدقيقة 47.

محاولات بنما كانت متواضعة واصطدمت بالدفاع البلجيكي المنتظم، وفي الدقيقة 69 مرر دي برويني نجم مانشستر سيتي كرة ساحرة باتجاه لوكاكو الذي وضع الكرة برأسه في المرمى مضاعفا النتيجة.

وفي الدقيقة 75 استغل هازارد الرائع ثغرة في دفاع منتخب بنما، اثر هجمة مرتدة، ليمرر الكرة باتجاه نجم مانشستر يونايتد راميلو لوكاكو، الذي سجل بدوره هدفه الثاني في المباراة والثالث لصالح بلجيكا.

+ -
.