جديد في الجولان: كرة شبكة – رياضة ممتعة للسيدات والأمهات

مـــادة إعـــلانية

6

هل فكرت يوماً أنه للحفاظ على لياقتك البدنية ووزن مقبول دون أن يكون ذلك مهمة صعبة تقومين بها مكرهة؟ إن ذلك لم يعد مستحيلاً بعد اليوم، مع افتتاح دورات خاصة للسيدات والأمهات في الجولان لممارسة رياضة كرة الشبكة.

كرة الشبكة رياضة جديدة، شبيهة بكرة الطائرة، ولكنها أسهل بكثير وأمتع بكثير، ولا تحتاج إلى أن تكون السيدة محترفة لمارستها، فهي رياضة جماعية، سيكون قضاء الوقت في ممارستها أمر ممتع ومفيد في نفس الوقت.

المدربان واللاعبان بشار شمس الدين وزوجته سارية، الحاصلين على تأهيل رسمي في مجالي كرة الطائرة وكرة الشبكة، بدأوا مؤخراً العمل على مشروع تدريب الراغبات في ممارسة كرة الشبكة. يتم التدريب في قاعة ثانوية مجدل شمس الرياضية، وتهدف إلى بناء فرق تتدرب بصورة منتظمة، وتشارك في مباريات مع فرق من خارج الجولان.

كرة الشبكة رياضة جديدة، لم يسبق أن مورست في الجولان، وهي رياضة معدة بالأساس للأمهات، تشبه كرة الطائرة وتلعب بنفس الملعب، لكن لها قوانينها وطريقة لعبها المختلفة، فهي أسهل وأمتع.

تعتبر كرة الشبكة مميزة للسيدات، حيث تحافظ على الرشاقة وتخفيض الوزن، بالإضافة إلى متعة ممارستها، حيث تعمل المشاركات في مجموعات.

 للاستفسار أو التسجيل على الدورات يمكن الاتصال ببشار على الرقم: 2339669  – 050 




6

5

4

3

2

1

 

+ -
.