دانييل كريغ يعود بجيمس بوند من جديد في “سبكتر”

كشف مخرج فيلم جيمس بوند الجديد عن أن اسم الفيلم سيكون “سبكتر”، الذي سيكون الفيلم الرابع والعشرين في تاريخ أفلام العميل البريطاني، والرابع على التوالي للممثل البريطاني دانييل كريغ. ويضم الفيلم طاقماً قديماً جديداً.

https://www.youtube.com/watch?v=hNnBjuPa-g4

أمل المخرج الحائز على جائزة الأوسكار، سام ميندز، في تحقيق نفس النجاح الهائل الذي حظي به فيلم “جيمس بوند: سكاي فول”، بالعمل مجدداً مع أغلب طاقم الممثلين في فيلم العميل البريطاني الجديد “سبكتر”، والذي سيكون الرابع والعشرين في سلسلة أفلام جيمس بوند.

وكشف ميندز الخميس (الرابع من ديسمبر/ كانون الأول 2014) عن اسم الفيلم وقام بتقديم الأعضاء الجدد والقدامى بالطاقم، وكذلك أزاح الستار عن سيارة “أستون مارتن” الرياضية ذات اللون الفضي اللامع في استديوهات “باينوود” بالقرب من لندن.

ويعد “سكاي فول”، الذي فاز بجائزة الأوسكار عن أفضل أغنية وأفضل مونتاج صوت، الفيلم الذي حقق أعلى الإيرادات في بريطانيا حتى الآن. كما حقق عائدات تفوق المليار دولار في مختلف أنحاء العالم. ويستمر الممثل البريطاني دانييل كريغ، البالغ من العمر 46 عاماً، في لعب شخصية جيمس بوند، وذلك للمرة الرابعة على التوالي. وسيتم تصوير الفيلم الجديد في كل من لندن وروما ومكسيكو سيتي وطنجة بالمغرب والنمسا.

ومن المقرر عرض “سبكتر” في دور السينما البريطانية في الثالث والعشرين من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل وفي الولايات المتحدة في الشهر الذي يعقبه. ولا يخلو أي فيلم لـ”جيمس بوند” من المرافقات الفاتنات. وستكون “فتاتا بوند” الجديدات هما الفرنسية الشقراء ليا سيدو والإيطالية مونيكا بيلوشي.

ومن بين الممثلين الجدد أندرو سكوت وديفيد باتيستا وكريستوف فالتز، الممثل النمساوي الحائز على جائزة الأوسكار مرتين. وقام مخرج الفيلم ميندز بتقديم من مثلوا في الفيلم السابق، وهم رالف فينس وناعومي هاريس وبن ويشاو وروري كينيار.

وبحسب استديو الإنتاج، فإن حبكة الفيلم تتبع مساراً مماثلاً بوجود “رسالة سرية من ماضي بوند” تقوده في مسار لكشف منظمة شريرة تسمى “سبكتر”.

+ -
.