دعوة عامة لحضور حفل توزيع منح دراسية من شركة انرجكس للطاقة الخضراء

مـــادة إعـــلانية

z

يسر شركة انرجكس للطاقة الخضراء م.ض. الإعلان عن حفل توزيع المنح الدراسية لطلاب من الجولان وذلك يوم الاثنين القادم 28/8/2017 الساعة الخامسة مساءً في قاعة ثانوية مجدل شمس. الاشتراك في حفل التوزيع هو شرط أساسي للحصول على المنحة.

ويبلغ عدد المنح التي ستقوم الشركة بتوزيعها هذا العام على طلاب جامعيين من قرى الجولان 72 منحة دراسية
بمجموع 180.000 شيكل، وذلك كجزء من برنامج متكامل لمساندة السكان في مجالات عدّة ومن ضمنها مجال التعليم العالي.

يُذكر أن شركة انرجكس تعتزم إقامة مشروع لتوليد الكهرباء من الرياح في بساتين قرى الجولان وبالتحديد في منطقتي رعبنة وسحيتا، حيث تُقدر أن تصل القدرة الانتاجية للمشروع الى 155 ميغاوات ويشمل تشغيل 44 توربينة رياح- ويُعد أكبر مشروع توليد الكهرباء من الرياح في الجولان.

وكانت لجنة مكلفة لتحديد أسماء الـطلاب الذين يستحقون الحصول على منح دراسية من شركة انرجكس قد اجتمعت يوم الأربعاء 12/7/2017 في قاعة مكتبة المدرسة الثانوية في مجدل شمس.
وضمّت لجنة المنح الدراسية كل من:
السيد آسي ليفنغر – مدير عام شركة انرجكس م.ض.، السيد صالح طريف – مدير عام شركة أران، د. تيسير مرعي – مندوب عن الجمهور، المحامي مرهف أبو صالح – مندوب عن الجمهور، المحاسب جودت البطجيش – مندوب عن لجنة اولياء امور، السيدة سيغاليت بار – قسم التربية في المجلس المحلي مجدل شمس، السيد أدهم بريك – عن المجلس المحلي مجدل شمس

وقُسمت المنح الدراسية الى نوعين: الأول- وتضم 60 منحة دراسية بقيمة 2000 شيكل لكل منحة، والثاني- 12 منحة دراسية بقيمة 5000 شيكل لكل منحة.

والدعوة عامة

تعليقات

  1. ممكن نعرف اذا تم ارسال رسايل للاشخاص هلي رح تطلعهن الميلجا ؟
    بل خبر مش مذكور اي شي عن هل موضوع

    1. اتصل عل مجلس:
      04-6981137 שלוחה 4 بعتقد.
      او جرب على الشركة (energix):
      03-5668855.
      اسأل بكرا لان التوزيع بعد بكرا والحضور اجباري لتاخذ المنحة اذا ختاروك, اذا صعب عليك تجي اسألهن اذا في امكانية تبعث حدا بدالك يستلم المنحة, بيك او امك او خيّك…
      بالتوفيق.

    2. اي اتصلو وبعثو رسائل ودعوات للطلاب يلي طلعتلن المنحة

التعليقات مغلقة.

+ -
.