ذئبة تهاجم سياحاً قرب قلعة نمرود

z
الذئبة التي هاجمت السياح – تصوير أمير منكس

 

في حادثتين منفصلتين، هاجمت ذئبة سياحا قرب قلعة نمرود فأصابتهم بجروح ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكانت الذئبة قد هاجت أربعة سياح قرب قلعة نمرود ظهر اليوم، في الحادثة الأولى، ثم عادت وهاجمت شخصين آخرين في وقت لاحق.

وقد نقل المصابون في الحالتين إلى مستشفى صفد لتلقي العلاج، وتم حقنهم بمضاد الكلب، خوفا من أن تكون الذئبة مصابة بالمرض.

نشير إلى أن حالات مهاجمة الذئاب للأشخاص ازدادت في السنة الأخيرة في الجولان، وذلك بعد ازدياد أعداد الذئاب في المنطقة، لذا ينصح الأهالي بأخذ الحيطة والحذر أثناء خروجهم إلى الطبيعة وعملهم في البساتين.
كذلك ينصح الأهالي بالحذر أثناء زيارتهم لمقام الحزوري، ذلك ان الذئبة التي هاجمت السياح اليوم لا تزال طليقة قريبا من المكان.

تعليقات

  1. الضاهره اخطر من ما نطصور المسؤل الاول والاخير هم حمات الطبيعة يجب ان يلاحقو الوضوع بمساعدة المسؤلون عن الامن والامان من المجالس المحلية .

  2. اني شفت ضبع عند بانياس ضبع بحياتي مكنتش متوقع شوف ضبع بل جولان

    1. علاء بمنطقة خط التبلان وبانياس في كثير ضباع وذياب من زمان

      1. والك يا علاء في كثير واني شفت برويسة المحروقه ثعالب كمان

  3. خليهن يعيشو شو بدكن فيهن بتظلو لاحقين الحيوانات ، اول شي حمو حالكن من البشر بعدين بيحي دور الحيوانات

    1. الی منكوش لو هالذيب هاجمك او هاجم شي ولد بيقربك او اي انسان بيقرلك كنت حكبت غيی هيك هذا صار خطر علينا وانت عبتتفلسف يعيشو ظحدا قال شي بس بمحل ملازم

      1. يا اخ شاكوش مفهمتش عليك شي —–عدلنا بال عربي اذا ممكن

      2. يا اخي يا شاكوش تحية عطرة وبعد … الحيوانات ..محلهن الغابي.. وانت بس حدا يفوت عبيتك يا بتقلو اهلا وسهلا يا بتكحتو ، هن هالذياب محبوش يستقبلوا هالبشر ودافعوا عن البيت تبعهن ، ها قانون الغابي يا اخي يا شاكوش هيك محدا الو عندن شي ، كل واحد عندو بيتو البشر عندن بيتهن والحيوانات الظارياطي عندهن بيتهن ، ونحنا الات حراثي وطوبار عنا بيتنا.. حطلي حراثي وطوبار بين قوسين (حراثي وطوبار)… ، بس يكون كل واحد عايش عمهلو بهالحياة لا بيئذي حدا ولا بيتعدى عحدا ولا بيقرب عحدا ، محدا بيقرب علي ،اني مش هيك . اما البشر ياخي يا شاكوش مربيوش عها القانون البشر ربيو على قانون حب الاستكشاف بس المشكلي كانت انو قسم كبير لا يحصى ياخي يا شاكوش، فهموا بس القسم الاول من القانون وهو الاستكشاف اما القسم الثاني من القانون ياخي يا شاكوش وهو العواقب تبع الاستكشاف وحب المعرفة محبوش يفهموا ، او كان شوي صعب عالبشر المدلعين انهن يفهمو يا اخي يا شاكوش ، لهيك كل يلي عليك انك تعرف حالك وين رايح وتكون قد المحل يلي رايح علي ، فهمت عليي او اشرحلك اكثر ؟ ،، يسعدك

التعليقات مغلقة.

+ -
.