رونالدو يهدي ثنائيته لأوزيبيو

أهدى البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني هدفيه أمس في مرمى سيلتا فيغو إلى مواطنه أوزيبيو الذي رحل الأحد الماضي عن عمر يناهز الـ71 عاماً.

http://www.youtube.com/watch?v=-YdkZVpL4R0

وبعد تسجيله هدفه الشخصي الأول، أشار الدون إلى السماء تكريماً لـ”لفهد الأسمر”، وقال بعد نهاية المباراة التي فاز بها الملكي بثلاثية نظيفة: “أهدي هاذين الهدفين لأوزيبيو، لقد كان قريباً جداً مني، ساعدني كثيراً، هو أسطورة بالنسبة لي، إن يوم رحيله كان حزيناً”.

وتحدث مهاجم الـ”ميرنغي” عن فوز الفريق في أول مباراة رسمية خاضها عام 2014: “كان من المهم أن نبدأ السنة بأفضل طريقة ممكنة وكانت الأولوية للفوز، وقد فعلنا ذلك جيداً”.

وتحدث رونالدو عن الانتصار الذي حققه الفريق أمس فقال: “كان فوزاً صعباً، بالشوط الأول كانت الأمور معقدة، ولكن في الثاني سارت بشكل جيد، وتمكنا من تسجيل ثلاثة أهداف”، وعن دخول جيسي وبايل في الحصة الثانية قال: “غيروا المباراة”.

وأكد رونالدو أن فريقه يحب عليه الاستمرارفي العمل للحاق بركب الصدارة “يجب أن نستمر بالعمل الجاد، الموسم طويل علينا المضي قدماً”.

وبتسجيله لثنائية في مرمى سيلتا فيغو أمس وصل كريستيانو إلى 400 هدف في رصيده الشخصي مع جميع الفرق التي لعب لها، كما صعد إلى قمة هدافي الـ”ليغا” بـ20 هدفاً متفوقاً على دييغو كوستا مهاجم أتليتكو مدريد.

يذكر أن برشلونة يتصدر الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، يليه أتليتكو مدريد بذات الرصيد إنما يتأخر عنه بفارق الأهداف، أما ريال مدريد فيحتل المرتبة الثالثة بـ44 نقطة, وذلك بعد إتمام المرحلة الـ18 من عمر الليغا.

+ -
.