سقوط قذيفة بين الأراضي الزراعية في منطقة الحفاير ونشوب حريق في المكان

IMG_4590

سقطت قذيفة، مصدرها الداخل السوري، في منطقة الحفاير الزراعية، قرابة الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، قريباً من مزارعين تواجدوا في بساتينهم المجاورة، دون أن يؤدي ذلك لأي إصابات، وإنما إلى نشوب حريق.

وقال شهود عيان من المزارعين الذين تواجدوا في المكان، أنهم كانوا في أحد البساتين على التلة المطلة على جباثا الخشب، في المنطقة الواقعة إلى الجنوب من سحيتا، عندما سمعوا صوت إطلاق قذيفة، تلاه صوت أزيز قوي جداً مر من فوق رؤوسهم، ثم انفجار قوي أسفل التلة من الجهة الغربية، فغادروا المكان بسيارتهم بسرعة، ليشاهدوا بعد ذلك النيران تندلع في حقل مفتوح بين البساتين الزراعية، في نفس مكان سقوط القذيفة، على بعد أمتار من طريق الحفاير الرئيسي.

ووصلت إلى المكان في وقت لاحق دورية عسكرية إسرائيلية، ودورية من الشرطة، وسيارة إطفاء، حيث أغلقوا الطريق المؤدي إلى مكان سقوط القذيفة ومنعوا الناس من المرور.

نشير إلى أن اشتباكات عنيفة تدور منذ يومين إلى الشرق من خط وقف إطلاق النار، في الجهة المقابلة لمكان سقوط القذيفة، بين مسلحي المعارضة والكتائب الإسلامية من جهة، والجيش السوري الحكومي من جهة أخرى، يسمع صداها بقوة في قرى الجولان.

 

IMG_4592

IMG_4591

IMG_4593

IMG_4595

IMG_4597

IMG_4599

IMG_4600

IMG_4602

 

 

 

+ -
.