شركة مياه التنور تبدأ بتركيب مانع تجمد لعدادات المياه في مجدل شمس

مادة إعلانية

تقوم شركة مياه التنور هذه الأيام بالتجهيز لاستقبال موسم الشتاء الذي أصبح على الأبواب.
واستجابة لتوجه رئيس المجلس المحلي في مجدل شمس، دولان أبو صالح، من أجل إيجاد حل لقضية تجمد عدادات المياه البيتية خلال أشهر الشتاء، التي تتسبب أحياناً بتفجر العدادات وتؤدي لانقطاع المياه في البيوت، بالإضافة إلى صعوبة صيانة هذه العدادت، قامت الشركة بالتواصل مع شركة “أراد تكنولوجيا” لإيجاد حل لتجمد المياه في المواسير.

freeze miser

الحل عبارة عن سكر خاص يسمى “freeze miser”، وهو اختراع أمريكي جديد، مهمته تحسس درجة حرارة المياه، والقيام بتسريب كميات قليلة من المياه، على شكل قطرات، عندما تنخفض درجة الحرارة إلى ما دون +3، وبذلك تمنع تجمد المياه داخل العدادات. عندما تتغير درجة الحرارة يتأقلم الجهاز بشكل أوتوماتيكي ليناسب كمية المياه المتسربة مع حال درجة الحرارة، وهذا يمنع تجمد المياه حتى أثناء درجات الحرارة المتدنية جداً.

نظراً لكون الجهاد جديداً، قررت الشركة وبالتنسيق من المجلس المحلي في مجدل شمس، بالقيام بتجربة الجهاز (بايلوت) في 150 بيت في البلدة، سيتم تركيبها خلال الأيام القريبة القادمة.

تود شركة مياه التنور التأكيد على أن الجهاز يركب مجاناً في مكان ملاصق لعداد المياه. كذلك، ولمنع أي التباس، فإن كميات المياه التي يسربها الجهاز خلال عمله لا تحتسب في عداد المياه ولا تجبى أي أموال لقاءها ضمن حساب استهلاك المياه في البيت.

وفيما إذا نجحت التجربة، فسيتم تعميم تركيب الجهاز على جميع البيوت في البلدة، وفي البلدات والقرى الأخرى أيضاً، وذلك لمساعدة الأهالي على التغلب على هذه المشكلة.

مدير الشركة، السيد أبراهام بار أيل، توجه للأهالي بالقول: “بداية بودي التوجه بالشكر لرئيس مجلس مجدل شمس، السيد دولان أبو صالح، على توجهه وعلى التعاون المثمر لمصلحة الأهالي. كعادتها، تشدد شركة مياه التنور على التزود بأحدث التجديدات التكنولوجية في مجال المياه، وذلك من أجل نجاعة المنظومة، لما فيه تحسين الخدمة التي يحصل عليها الأهالي. إن ظروف الطقس في منطقة شمال الجولان خلال أشهر الشتاء تلزم إيجاد حلول ناجعة لقضية تجمد المياه في المواسير، الأمر الذي يشكل إزعاجاً كبيراً للأهالي وللشركة على حد سواء. سنستمر للعمل في هذا الاتجاه من أجل إيجاد حل لهذه القضية”.

تعليقات

  1. مش مشكلي ياخذو حقهن للقطرات لبتنزل قضت عليها اسا … ما مصو دمنا الجماعه

التعليقات مغلقة.

+ -
.