ضبط مداخل مجدل شمس منذ ساعات الصباح للتحقق من هوية الداخلين إليها

منذ ساعات الصباح الباكر تقوم مجموعة من المتطوعين بالاشتراك مع المجلس المحلي بضبط مداخل بلدة مجدل شمس للتأكد من هوية الداخلين إليها.

وقد تم إغلاق المداخل بصورة جزئية بحاجز، بحيث تضطر السيارات القادمة إلى البلدة لتخفيف سرعتها، بينما يقوم المناوبون بفحص هوية من بداخل السيارات وسبب قدومهم إلى البلدة فيما لو كانوا من خارجها.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مساء أمس صورة، مجهولة المصدر، لمجموعة من المتدينين اليهود، قيل فيها أنهم متواجدون في المنطقة وأنه مشكوك بإصابتهم بمرض الكورونا ونيتهم إصابة الناس بالعدوى، وهو ما أثار حالة من البلبلة والهيجان على صفحات الفيس بوك، طالب خلالها الكثيرون أغلاق مداخل البلدة والتحقق من هوية القادمين إليها.

وقال بعض الأشخاص الذين تابعوا موضوع الصورة للتحقق من صحته، أن الصورة المذكورة قديمة ومعظم ما قيل على صفحات الفيس بوك عن مشاهدتهم هنا وهناك إنما تبين عدم صحته، مع العلم أنه لم يعرف حتى الآن مصدر الصورة ومصدر هذه الإشاعة، التي أثارت بالفعل حالة من الارتباك والقلق لدى الكثيرين.

تعليقات

  1. الله يديم غيرة الناس لبعضها
    ويعطيهن العافي الشباب ويوفقهن

  2. الحذر واجب خاصة في هذه الأيام الصعبة , الجميع لا يرغبون بنشر الأخبار المزعجة والعارية عن الصحة ( انما الأعمال بالنيات ولكل امرء مانوى )

التعليقات مغلقة.

+ -
.